ضابط بمرور الشرقية يطلق النيران على سائق حاول الفرار بسيارته

الخميس، 18 أغسطس 2016 07:33 م
ضابط بمرور الشرقية يطلق النيران على سائق حاول الفرار بسيارته
سمر السيد

قام ضابط شرطة بوحدة مرور بلبيس بمحافظة الشرقية،بإطلاق الأعيرة النارية تجاه سيارة ميكروباص أجرة، لمحاولة قائدة الهرب لعدم وجود رخصة معه، وإنتهاء إيصال السحب منه، ما أسفر عن إصابة أحد الركاب بطلق نارى بالجانب الأيمن من الخلف.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا يفيد بإطلاق النقيب «ممدوح م.أ»، ٢٦سنة، ضابط بوحدة مرور بلبيس، النيران على السيارة رقم «9237 ر س ط»، قيادة «محمود أ.م.م.ح»، 45 سنة، ومقيم الإبراهيمية، لمحاولته الهرب منه لعد وجود رخص معه، وإبراز إيصال منتهى الصلاحية، ما أسفر عن إصابة «وليد خ.م.ع»، 32 سنة، ومقيم عزبة جاد بمركز الإبراهيمية، بطلق نارى بالجانب الأيمن من الخلف.

وأكد مصدر امني أن ضابط الشرطة، كان مكلفًا بتنظيم حركة المرور بميدان الطيارة بناحية أبو سمران دائرة المركز وتلاحظ له وقوف السيارة، بمكان يعيق حركة المرور، وأثناء طلب الضابط التراخيص تبين عدم حمله تراخيص وقدم إيصال سحب منتهى الصلاحية، وعند قيام الضابط بالتحفظ عليه لاذا السائق بالفرار بالسيارة، وأطلق عيار نارى صوب إطار السيارة إلا أنه أصاب أحد الركاب.

وتحرر عن ذلك المحضر 8604 إداري بلبيس، وجاري عرض الضابط والسائق على النيابة العامة، وتم تحويل المصاب بمستشفى بلبيس العام لتلقى العلاج اللازم.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق