محافظ القليوبية للمواطنين: عندك مشكلة ابعتى رسالة وانا هدفع ثمنها

الخميس، 18 أغسطس 2016 08:10 م
محافظ القليوبية للمواطنين: عندك مشكلة ابعتى رسالة وانا هدفع ثمنها
غادة إبراهيم

طالب اللواء الدكتور رضا فرحات، محافظ القليوبية، مواطنى المحافظة، التفاعل المباشر معه لمعرفته بكافة المشاكل بالمدن والقرى والعمل على حلها.

قال المحافظ ابعتلى رسالة عادية بـ17 قرش وانا هدفع ثمنها ولو ملقيتشى تفاعل منى وحل لمشكلتك روح للإعلام وانشر وقوله المحافظ معملش حاجة بس متتكلمشى وانت بعيد قرب منى واتكلم معايا.

وأضاف انا بقبل النقد ،والتوجيه مطلوب ،بس اتفاعل معايا الاول،مشيرا الى ان اى طلب يقدم بخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة يراه بنفسه،مؤكدا ان كل هدفه راحة المواطن.

يأتي ذلك تنفيذ لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى على ضرورة الاهتمام والعناية الواجبة لكافة الإجراءات التى يتعين اتخاذها من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودى الدخل والفئات الأولى بالرعاية، وزيادة كفاءة عمل الحكومة، وتحقيق المزيد من الشفافية والنزاهة ومكافحة الفساد أينما وُجد.

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية، برئاسة المحافظ، وحضور اللواء مجدي عبد العال مدير أمن القليوبية واللواء السعيد عبد المعطي سكرتير عام محافظة القليوبية وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تعليقات (4)
نظرة لأهالى البرنس من مدخل بنها
بواسطة: Hossain Hamda
بتاريخ: الخميس، 18 أغسطس 2016 11:01 م

السيد اللواء رضا فرحات المحترم كان الله في عونك سيادة المحافظ على المجهود الكبير التى تبذلوة في كل مكان في مدينتنا الجميلة بنها ولى رجاء ليس شخصى ولكن مطلب شعبي وطنى لأهالي بنها فى عزبة البرنس مقابل المصنع الحربي ليس لهم علاقة بالمصنع الحربى لا من قريب ولا من بعيد الأراضي داخل كرديون المباني ولا يقدرون البناء عليها بسبب تعنت المصنع الحربي وذلك منظر غير حضارى. وطبعا مدخل رئيسى للمدينة فرجاء من حضرتكم سيادة اللواء المحترم ان يكون لكم نظرة وتحل مشاكل الناس .حتى يذكرونكم بالخير سيادة المحافظ .ولكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام .

مياه عزبه العرب
بواسطة: عبدالهادى عبدالسلام عبدالهادى ابوعلى
بتاريخ: الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:26 ص

انا من سكان عزبه العرب بهتيم شبرا الخيميه نشكو لسيادتكم انه لا يوجد اى خدمات داخل العزبه لامياه ولا صرف نرجو من سيادتكم التكرام فى عطائنا حق من المياه الصالحه للشرب ولسيادتكم جزيل الشكر

بنها أتريد تقاطع شارع حسين عادل و فجر الإسلام
بواسطة: مهندس عزت شبل
بتاريخ: الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:23 م

تقاطع شارعي حسين هلال و فجرالإسلام بأتريب يشكوا الأهالي و السكان من عدم رصف الشوارع و عدم و جود كناسين للشوارع والقمامه و الزباله تملأ الشوارع ترجوا من سيادة المحافظ رصف تقاطع شارع حسين عادل و فجر الإسلام اتريب و تعيين محاسبين للكنس

تعدى على أملاك الدوله
بواسطة: قاسم امام
بتاريخ: الإثنين، 22 أغسطس 2016 08:15 ص

فى قريتنا برشوم الكبرى والصغرى كل مواطن أمامه قطعه أرض فاضي على الترعه اللى أقدمه علشان توسع الشارع أقام فيها منزل لدرجه أن قلاب الرمل لايستطيع أن يمشى بعدها التعدي من الأهالى على الطرق العامه ودخلوا مرافق من المحليات ارجوان سيادتكم زياره لهذه القري لكي ترى التعدى الواضح على هذه الطرق

اضف تعليق