إسلام الشاطر: حسام البدري الأنسب لقيادة الأهلي

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 12:33 ص
إسلام الشاطر: حسام البدري الأنسب لقيادة الأهلي
حسام البدرى

أعرب إسلام الشاطر، لاعب النادي الأهلي السابق، عن حزنه وضيقه مما حدث من بعض جماهير الأهلي في مران الفريق بملعب النادي بمدينة نصر، واصفا ما حدث بأنه «كارثة بكل المقاييس».

وقال «الشاطر»، في مداخلة لبرنامج «في الاستاد»، على «نجوم إف إم»، «الإثنين»: «هذا ليس جمهور الأهلي بالطبع، هؤلاء مجموعة عندهم حاجة مش طبيعية، نحن تعرضنا كلاعبين لأسوأ ما يشهده الفريق الآن، وتعرضنا لسيل من الانتقادات والسباب، لكن أن تصل الأمور لأن يقتحم الجمهور أرض الملعب في مران ويعتدي على اللاعبين هذا أمر غير مقبول، الأداء السيئ فنيا كل ده ممكن يعدي، لكن ميعديش الاعتداء على أحد كباتن الفريق».

وأضاف: «حسام غالي لاعب كبير وله قيمته، التي لا يختلف عليها أحد، ممكن يكون مستواه سيئ وطبيعي ووارد جدا في الكرة، ولكن ليس ذنبه أن المدير الفني يدفع به للعب، ومدرب ما بيعرفش يفكر غير فيه، مش ذنبه إن المدير الفني بيغير ببطء ويدفع بتشكيلات خاطئة أو ضعيف الشخصية، هو ليس غالي أو الجمهور أيضا».

وشدد: «ما حدث في الاستاد كارثة، ولكن هعديها لأن جمهور الأهلي أنظف وأحسن من كده، جمهور عنده وعي، انتقد كما تريد ولكن نزول أرض الملعب وتعمل كده لا يصح، ما حدث عيب كبير جدا، المجموعة اللي نزلت لا تنتمي للأهلي، من حقك كجمهور تعمل اللي إنت عايزه، لكن لا تنزل أرض الملعب تلمس أي لاعب».

واختتم: «الأنسب الآن لقيادة الأهلي أعتقد حسام البدري هو الأقرب لأنه عارف يغير طريقة لعبة الفرقة بشكل جيد وفعلها من قبل، ومعروف عنه الحزم والقوة والانضباط، أمام عودة البرتغالي مانويل جوزيه مستحيلة، فأنا جمعتني مكالمة مع الرجل وأكد لي إنه مش هيرجع الأهلي في ظل ما يحدث، وأنا ومتأكد وعندي معلومات إن لملجس الحالي لا يفكر في جوزيه نهائيا، ومش عايز جمهور الأهلي يحلم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة