تأييد حكم رفض استبعاد هانى أبوريدة من انتخابات الجبلاية

الإثنين، 29 أغسطس 2016 01:32 م
تأييد حكم رفض استبعاد هانى أبوريدة من انتخابات الجبلاية
هانى أبوريدة
أسماء سالم

قضت الدائرة الحادية عشر فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد حجازى، نائب رئيس مجلس الدولة، برفض الطعن المقام من الدكتور هرماس رضوان، المرشح على رئاسة مجلس إدارة اتحاد الكرة المصرى، على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى بجلسة السبت الماضى، برفض دعوى تطالب باستبعاد هانى أبو ريدة من كشوف انتخابات اتحاد كرة القدم المصرى، المقرر إجراؤها 30 أغسطس الجارى .


واختصم الطعن الذى حمل رقم 92925 لسنة 62 ق ع، كلا من وزير الشباب والرياضة، والمدير التنفيذى لاتحاد الكرة، ورئيس لجنة الطعون الانتخابية بالاتحاد المصرى لكرة القدم، وآخرين، بصفتهم.


وقال الطعن إن الشروط المتطلبة للترشح لا تتوافر فى هانى أبو ريدة، حيث قدم أوراق ترشحه شهادة زعم بأنها بكالوريوس هندسة ممنوحة له من كلية الهندسة جامعة بورسعيد، فى الوقت الذى بلغ فيه من العمر ثلاث وستين عاما، وتاريخ إنشاء جامعة بورسعيد بما فيها كلية الهندسة لا يتعدى عامين دراسيين، بالإضافة إلى أن كلية الهندسة جامعة بورسعيد لم تخرج أى دفعات منذ تاريخ نشأتها.


وكانت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلى، نائب رئيس مجلس الدولة، قضت برفض الدعوى المقامة من الدكتور هرماس رضوان، التى تطالب باستبعاد هانى أبو ريدة المرشح على مقعد رئاسة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص