محافظ القليوبية يتفقد شركة نستلة مصر بكفر الأربعين

الخميس، 01 سبتمبر 2016 12:46 م
محافظ القليوبية يتفقد شركة نستلة مصر بكفر الأربعين
اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية
غادة ابراهيم

تفقد اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، مصنع نستلة مصر بقرية كفر الأربعين التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة بنها، في جولة تفقدية لمعرفة آخر ما توصل إليه المصنع في تكنولوجيا تنقية المياه وتطبيق السلامة المهنية والصحية على المنتجات التي تنتجها الشركة.

وأعرب زيد البيطار العضو المنتدب للشركة، عن رغبة الشركة للمساهمة في تنمية قرية كفر الأربعين، وتحويلها إلى قرية نموذجية تتسم الطابع الجمالي بالتعاون مع المحافظة ورصف الطرق الرئيسية بها، بالإضافة إلى التعاون في كل المجالات التوعوية والبيئية والصحية وترشيد استهلاك المياه، وتوفير فرص عمل للشباب، مشيرًا إلى أن المصنع يستوعب عدد 350 موظف بجانب فرص العمل غير المباشرة، التي تصل إلى أكثر من 1500 فرصة عمل.

واستمع المحافظ إلى شرح مفصل عن نظام العمل بالمصنع ودوره في المساهمة التنموية بقرية كفر الأربعين والقرى المجاورة لها، وأن المصنع يقوم بتظيم برامج تنموية مثل برنامج «أصحاء» داخل المدارس لتوعية الطلاب بترشيد المياه والحفاظ عليها، بالإضافة إلى الإحتفال باليوم العالمي للمياه.

أكد المحافظ على دور المشاركة المجتمعية ومساهمة الشركة والمصانع بدائرة المحافظة، وتنمية القرى الأكثر احتياجًا للخدمات خاصة المتواجد بها نطاق المصنع، مشيرًا إلى أنه يرحب بكل مستثمر جاد يساهم في إيجاد استثمارات جديدة وفرص عمل للشباب للحد من البطالة في المحافظة.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق