اعتذار يسري فودة عن إستضافته «مرسي» ضمن أحراز «فض اعتصام رابعة»

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 12:23 م
اعتذار يسري فودة عن إستضافته «مرسي» ضمن أحراز «فض اعتصام رابعة»
يسري فودة
أسماء سالم

واصلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار حسن فريد، محاكمة المتهمين في في "فض اعتصام رابعة"، وبرز في بداية العرض فيديو يعتذر فيه الإعلامي "يسري فودة" عن إستضافته للمرشح الرئاسي "محمد مرسي"، قبيل توليه الرئاسة.

واعتذر "فودة"، خلال المقطع المُذاع، عن أي صوت وصل واكتسبه "مرسي" من خلال تلك الإستضافه، وجاء ذلك في خضر تعليقه على أحداث الإتحادية في نهايات عام 2012، وتواصلت الفيديوهات بفيديو علق فيه "الرئيس المعزول" على تلك الأحداث، قائلا: إن من شارك في الأحداث مستأجرين وفق قوله، ليعلق على حديثه أحد المواطنين في المشهد التالي مباشرة "مصر بقت مأجورة".

وبرز في الفيديوهات المعروضة، ذلك المقطع المصور الشهير، لأحد الملتحين وهو يتوعد عقب الإطاحة بمرسي، وكان العبارة الأبرز في حديثه "صنعتوا طالبان جديدة، مجاهدين، وإستشهاديين جدد، هنفجر مصر"، وعرضت المحكمة فيديوهات إخبارية عن حملة تمرد، واللقاء التلفزيوني الذي أجراه الإعلامي وائل الإبراشي مع القيادي بالجماعة الإسلامية "عصام عبد الماجد"، إدعى فيها أن من سيخرج في تظاهرات ضد "مرسي" هم مأجورين من رجال أعمال.

وشمل العرض كذلك مقاطع إخبارية من قناة العربية عن كشف مصادر تمويل الإخوان، فضلًا عن مقطع تلفزيوني من التلفزيون المصري للأحداث الخاصة بفض رابعة، تحدث خلالها مكرم محمد أحمد، نقيب الصحفيين الأسبق، عن الأحداث.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق