7 مشاهد ترصد احتفالات المواطنين ثاني أيام عيد الأضحى.. أبرزها: مشاركة محافظ القاهرة فرحة المواطنين.. إقبال كثيف على برج القاهرة والسينمات.. وقصات شعر غريبة وغير مألوفة للشباب

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 02:23 ص
7 مشاهد ترصد احتفالات المواطنين ثاني أيام عيد الأضحى.. أبرزها: مشاركة محافظ القاهرة فرحة المواطنين.. إقبال كثيف على برج القاهرة والسينمات.. وقصات شعر غريبة وغير مألوفة للشباب
أحمد جلال

على عكس أول أيام عيد الأضحى، فقد شهدت العاصمة احتفالات خلال اليوم الثاني بعيد الأضحى المبارك، حيث أقبل المواطنون على زيارة بعض المعالم والمنتزهات، وشارك المحافظ الأهالى الاحتفالات بالتجول معهم فى إحدى الحدائق وتوزيع الهدايا، بالإضافة إلى قصات الشعر العجيبة والملابس الملفتة للنظر.

محافظ القاهرة وسط الأهالي
تفقد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، الحديقة الدولية، ثاني أيام عيد الأضحي المبارك، لمشاركة المواطنين احتفالاتهم، ووزع محافظ القاهرة، خلال الجولة الحلوى على الأطفال لإدخال البهجة والسرور عليهم.

وأكد المحافظ اللواء محمد سلطان، على أهمية تطوير الحديقة والارتقاء بها ومخاطبة السفارات التي لها أجنحة بالحديقة من أجل إعادة الارتقاء بالأجنحة الخاصة بهم ورفع كفائتها واعادتها إلى سيرتها الأولى والعمل على توفير رحلات لطلاب المدارس بأسعار مخفضة وصرف حوافز للعاملين المجتهدين بالحديقة واستمع إلى المواطنين الذين أقبلوا على زيارة الحديقة بكثافة وأبدوا ارتياحهم للمجهودات والتيسيرات المقدمة لهم.

زيارة دار أيتام
كما زار المحافظ دار أيتام السندس، التي تقع في نطاق حي شرق مدينة نصر والتى ترعى 50 طفلا ما بين عمر 3 أعوام الى 12 عاما لمشاركة الأطفال فرحة العيد، وقام بتوزيع الهدايا عليهم، كما استمع الى شرح تفصيلي من مدير الدار واستعرض اماكن النوم والمكتبة وتحصيل الدروس والعيادات والمطاعم والملاعب.

تقديم الدعم
وأكد المحافظ على تقديم الدعم الكامل ماديا ومعنويا للجمعيات الأهلية ودور الأيتام الجادة نظرا لأهمية دورهم في الحفاظ على شباب مستقبل مصر ورعايتهم، مشيرا الى قيامه بدراسة توفير منفذ بيع دائم لعرض منتجات أبناء هذه الدور من مشغولات يدوية وصناعات حرفية صغيرة لتشجعيهم على الاستمرار في العمل وفتح اسواق جديدة لمنتجاتهم.

تواجد أمني:
كما شهدت الشوارع تواجد أمني مكثف من قبل عناصر الشرطة والحملات المرورية بكافة شوارع وميادين العاصمة، تفقدًا للحالة الأمنية وتسهيلًا للحركة المرورية خلال اليوم الثاني بعيد الأضحى.

إرتداء زى واحد
رصدت عدسة «صوت الأمة»، أغرب مظاهر احتفال الشباب بعيد الأضحى في ثاني أيامه، والذين أقدموا على ارتداء زي موحد كشكل من مظاهر الاحتفال بالعيد.

برج القاهرة
أقبل العديد من المواطنين، ظهر اليوم الثلاثاء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، على برج القاهرة للترفيه عن أنفسهم، وكمظهر من مظاهر الاحتفال بالعيد.
وشهد البرج ازدحام شديد وطوابير من المواطنين للصعود.

سينمات وسط البلد
شهدت سينمات وسط البلد، مساء اليوم الثلاثاء في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، إقبالا كثيفا من قبل المواطنين، ما تسبب في اختناق الحركة المرورية أمام السينمات، واستحوذت كلا من سينما ميامي، ومترو، على الإقبال الأكبر من قبل المواطنين.

احتفالات بشارع طلعت حرب
أشعل مجموعة من الشباب مساء اليوم الثلاثاء، ثاني أيام عيد الاضحي المبارك، شارع طلعت حرب بالاحتفالات أمام السينمات من خلال المهرجانات الشعبية، وشارك معهم عدد كبير من الجمهور المنتظر دخول عروض الأفلام السينمائية.

القصات الغريبة
أقبل عدد من الشباب على عدد من قصات الشعر الغريبة كنوع من مظاهر الاحتفال في ثاني أيام عيد الأضحي المبارك، وظهر العديد منهم أمام السينمات بمنطقة وسط البلد، بقصات شعر غريبة غير مألوفة.

يذكر أن اليوم الثلاثاء، هو ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، حيث خرج المواطنين إلى الحدائق العامة والسينمات احتفالًا بالعيد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق