الجيزة: الدفع بأعداد من العمال والمعدات لرفع مخلفات الأضاحي من الشوارع

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 02:18 م
الجيزة: الدفع بأعداد من العمال والمعدات لرفع مخلفات الأضاحي من الشوارع
مخلفات الأضاحي

دفعت الهيئة العامة للنظافة والتجميل في محافظة الجيزة بأعداد إضافية من العمال والمعدات لرفع آثار ونواتج ذبح لحوم الأضاحي.
وقال اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة "إن الهيئة تواصل عملها، حيث تم رفع مئات الأطنان من مخلفات الأضاحي من الشوارع وغسيلها وتنظيفها، موضحا أن هذه الأعمال تتم بجانب التركيز علي الحدائق والمتنزهات التي يرتادها المواطنون أيام العيد، ومنها حديقتا الأورمان والحيوان، والمنطقة الآثرية بالهرم".

وأضاف أن غرفة عمليات المحافظة تتابع وبصفة يومية أي بلاغات أو شكاوى لاتخاذ اللازم حيالها، مؤكدا أن الأمور مستقرة حتي الآن ولم تحدث أى طوارئ.

ومن جانبه، قال عزت الخرصه رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل "إن الهيئة قامت بتوزيع 250 ألف كيس قمامة علي المواطنين بالحدائق لتجميع القمامة بها لتسهيل عمل عمال الهيئة وتيسيرا علي المواطنين، مشيرا إلي أن الهيئة قامت خلال هذا الأسبوع برفع 15 ألف طن مخلفات من الشوارع ونقلها إلي شبرامنت".

وأوضح أنه تم الانتهاء من إنشاء جراج المريوطية الجديد خلف محطة المناولة بمساحة 2500م مربع بحيث يستوعب من 50 إلي 60 سيارة ومعدة لخدمة قطاعات النظافة بأحياء العمرانية وجنوب، كما قامت الهيئة بتدعيم المعدات بمعدة جديدة بقيمة 5.3 مليون جنيه، وهي عبارة عن بلدوزر يستخدم في مقلب شبرامنت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة