انطلاق قطار معسكر «ميدياتوبيا» السادس إلى الإسكندرية.. اليوم

السبت، 17 سبتمبر 2016 01:19 ص
انطلاق قطار معسكر «ميدياتوبيا» السادس إلى الإسكندرية.. اليوم
صورة تعبيرية

ينطلق، اليوم السبت، معسكر «ميدياتوبيا» السادس في كنج مريوط بالإسكندرية، تحت شعار «الشباب لا ينتظرون الفرصة.. بل يصنعونها»، بمشاركة ٨٥ شابا من هواة ودارسي الإعلام، وشباب الصحفيين حديثي التخرج، وبحضور عدد كبير من المدربين والإعلاميين والخبراء.

واستعدت مؤسسة «ميدياتوبيا» للمعسكر بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتأمين الفوج بدايةً من لحظة التجمع في القاهرة وحتى وصوله لمقر المعسكر في كنج مريوط،حيث تم الاتفاق مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية على السماح للمتدربين بالتصوير في الشارع دون اعتراضهم أو توقيفهم، بموجب بطاقة تعريف محددة المدة تؤكد انتسابه بغرض التدريب لمؤسسة ميدياتوبيا «المسجلة رسمياً في وزارة التضامن».

ونسقت "ميدياتوبيا" مع مديرية الأمن بالإسكندرية على توفير الحماية لكافة تحركات الفوج داخل المحافظة خلال مدة المعسكر، سواء بشكل جماعي، أو في شكل مجموعات أياً كان عددها، وذلك إلى جانب التنسيق مع هيئة الإسعاف لإمداد المعسكر بعيادة متكاملة، تضم طبيباً ومسعفاً، مدعومة بكافة الأدوية والإسعافات التي قد يحتاجها رواد المعسكر لا قدر الله.

كما تشكل فريق من المنظّمين لتسيير كافة شؤون المعسكر، ومتابعة كافة الأمور، كما تم استحداث نظام للتقييم بالنقاط، يرتبط بالجوائز، لتشجيع رواد المعسكر على الالتزام بالقواعد، حيث أعلن الدكتور محمد سعيد محفوظ" رئيس مجلس أمناء "ميدياتوبيا" عن الجائزة الكبرى للمعسكر وهى رحلة إلى الدنمارك، بدعوة من النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار، لحضور المدرسة الصيفية التي ينظمها المعهد خلال الصيف المقبل.

"ميدياتوبيا" هى مؤسسة لشباب الإعلاميين مشهرة بوزارة التضامن الاجتماعى، وتهدف إلى بناء جيل جديد من الإعلاميين الملتزمين أخلاقياً والمؤمنين بالقيم والمبادئ السامية للمهنة، أسسها الدكتور محمد سعيد محفوظ فى فبراير 2014.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق