بالصور.. 10 فنانيين صدموا جمهورهم بقرابتهم بنجوم الفن

السبت، 17 سبتمبر 2016 01:03 م
بالصور.. 10 فنانيين صدموا جمهورهم بقرابتهم بنجوم الفن
هالة طرمان

أغلب علاقات الفنانيين وصلاتهم يكون معلن عنها بطريقة مباشرة ويعرفها الجمهور بصورة بديهيه، ولكن هناك بعض صلات القرابة بين الفنانيين لم يتم الأعلان عنها وقد لا تعرفها فبالصدفة الباحتة قد تكتشف وجود صلة قرابة بين فنانيين كنت تظن أنهما متباعدان تماما.
وفى هذا التقرير ترصد «صوت الأمة» بالصور فنانيين فاجئوا جمهورهم بوجود صلة قرابة تجمعهم بنجوم الوسط الفنى.

- الفنانة «غادة عادل»
حيث كشفت الفنانة غادة عادل لجمهورها، عن وجود صلة قرابة تجمعها بالفنانة سهير رمزى، حيث أن «رمزى» هى خالتها، وبالرغم من هذا صعدت «عادل» فى مجدها وتألقها دون مساعده من أى نوع من جانب خالتها.


- الفنان «كريم عبدالعزيز»
والذى قد لا يعلم الكثير عنه سوى أنه فقط أبن المخرج محمد عبدالعزيز، الا أنه تربطه أكثر من صلة قرابة داخل الوسط فعمه هو المخرج عمر عبد العزيز، كما أن خالته هي الكاتبة والممثلة سميرة محسن وخالته الثانية هي الكاتبة نوال مصطفى، وزوج خالته عماد رشاد.


- الفنان «أمير كرارة»
قليل من يعرف أن الفنان أمير كرارة، هو أحد أحفاد الكوميديان الراحل محمود شكوكو، وقالت أميرة سلطان محمود شكوكو وهى ابنة ابن "شكوكو الكبير" فى أحد التصاريح:«إن الفنان أمير كرارة يقربهم بالفعل، ولكن ليس من ناحية الأم»، مشيرة إلى أن جدها محمود شكوكو خال جد الفنان أمير كرارة، أى يعتبر خال والده.
- الفنانة «داليا مصطفى»
حيث صرحت الفنانة داليا مصطفى، فى برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.
وخلال الحلقة تحدثت لأول مرة عن عمتها الفنانة الشهيرة «ناهد رشدى»، التي كانت سببًا في حب داليا للفن ورغبتها في احتراف التمثيل.
وأثناء الحوار دخلت الفنانة ناهد رشدي عمة داليا مصطفى، وهي معلومة لا يعرفها الجميع، ولم تفصح عنها داليا مصطفى من قبل.

- الفنانة «أميرة هانى»
والتى صدمت الجمهور بصلة القرابة بينها وبين عمتها الفنانة نبيلة عبيد، وهو ما لم يكن يعرفه عنها الكثيرين، وقد كان أول ظهور لـ«هانى» مع نبيلة عبيد، من خلال مسلسل العمة نور، وكانت تجسد أيضا من خلال المسلسل أبنة شقيقها.
- الفنانة «مى عزالدين»
والتي أخفت في بدايتها الفنية أنها حفيدة الفنانة زبيدة ثروت حتى أثبتت موهبتها وحققت لنفسها اسمًا في الوسط الفني، لكنها منذ فترة ظهرت في برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي نيشان وصرحت بأنها حفيدة "زبيدة ثروت" لكنها لا ترى أنها تشبهها حيث تعتبرها هي الأجمل، في حين أن الفنانة القديرة صرحت بأن مي تشبهها كثيرًا وهي أفضل فنانة يمكن أن تجسد قصة حياتها في عمل فني.

- الفنانة «سلوى عثمان»
وكذلك أيضا الفنانة سلوى عثمان، والتى لم تصرح عن أنها نجلة الفنان عثمان محمد على، ومع أنتشار الكلام والأقاويل ما بين أنها أبنته أم لا، صرح الفنان عثمان محمد على، من خلال برنامج معكم، مع الأعلامية منى الشاذلى، من انها بالفعل نجلته.
وهو بالفعل ما لم يؤثر على دخولها الوسط بالفعل، لأنها أختارت منذ بداياتها الفنية الأعتماد على نفسها.

- الفنان «حمدى الميرغنى»
والذى كشف عن صلة قرابته بمحض الصدفة من الفنان سليمان عيد، وذلك بعد الشائعات التى تعرض لها حول وجود صلة قرابة بينه وبين الفنان الراحل الضيف أحمد، وذلك من خلال أستضافته ببرنامج "بوضوح" مع الأعلامى عمرو الليثى، حيث قال إنه شرف له أن يكون حفيد للفنان الكبير الضيف أحمد، مضيفا ً:"لكن الحقيقة انني ليست لي أي صلة قرابة به".
وأن صلة القرابة الوحيدة له في الوسط الفني، هو الفنان سليمان عيد الذي يعد خاله.


- الفنانة «هنا الزاهد»
حيث كشفت الفنانة الشابة هنا الزاهد، حقيقة ما يتم تداوله علي المواقع الالكترونية بشأن أنها أبنة الفنان طلعت زكريا.

وقالت هنا الزاهد: أن الفنان القدير طلعت زكريا ليس والدها وانما هو زوج والدتها وتعتبره في مكانة والدها.

وأضافت الزاهد في تصريحات صحفية ان كل مايتم تداوله علي المواقع الالكترونية بخصوص ذلك ليس له اساس من الصحة.

- الفنانة «ميساء مغربى»
والتى كشفت عن قرابتها بالفنانة دلال عبدالعزيز، من خلال صورة لها جمعتها بالفنانة دنيا سمير غانم، فى أحد حفلات العشاء، صرحت من خلالها بأن زوج خالتها هو شقيق الفنانة دلال عبدالعزيز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة