بالصور.. 5 فنانين قرروا الإبتعاد عن الأضواء.. «مؤمن حسن» صاحب شخصية «خضير» فى «لن أعيش في جلباب أبى».. «سرى النجار» والشهير بـ«حموده».. وآخرهم «نادين» فى «صعيدى رايح جاى»

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 08:57 م
بالصور.. 5 فنانين قرروا الإبتعاد عن الأضواء.. «مؤمن حسن» صاحب شخصية «خضير» فى «لن أعيش في جلباب أبى».. «سرى النجار» والشهير بـ«حموده».. وآخرهم «نادين» فى «صعيدى رايح جاى»
حسام الضمرانى

نجوم قلما يعلمهم الكثير من محبى الشاشات، إلا أن أعمالهم الفنية باتت هى واحده من أهم بصماتهم الحيه التى تخدت فى أذهان محبى الأعمال الدرامية والسينمائية، ليأتى فى نهايه المطاف ليقرروا الإختفاء عن الأضواء، ورصدت «صوت الأمة» خلال السطور التالية أبرز نجم الفن والذين ظهروا على الشاشة بأدوار بسيطة ثم أختفوا بشكل مفاجىء.

مؤمن حسن

يعد مؤمن حسن، واحد من ثلاثة أشقاء عملوا كأطفال في مجال السينما والمسرح والتليفزيون نبيلة حسن ونادر حسن.

وأدى العديد من الأدوار المختلفة وهو طفل صغير لكنه بعدما أصبح شابا اختفى عن الاضواء والعدسات الاعلامية رغم موهبته التى كان يتمتع بها. وشاهدناه شابا في مسلسل «لن أعيش في جلباب أبى»عام 1995 في شخصية خضير إبن سهير البارونى.

كما قام بالتمثيل في بعض حلقات مسلسل «يوميات ونيس» مع محمد صبحي حيث قدم شخصية « شمس» ابن الفنان شعبان حسين الذى كان يسمى «ثروت».


سرى النجار

الفنان سرى النجار، الذى برز فى فيلم «الساحر» بطولة النجم محمود عبدالعزيز، حيث لمع نجمه خلال شخصية «حمودة»، الشاب الذى اوقع فى غرامه «نور» أبنة الساحر الفنان محمود عبد العزيز، والتى تجسدها الفنانة منة شلبى.

وشارك سرى النجار فى عدد قليل من الاعمال الفنية، أبرزها «فيلم جنة الشياطين عام 1999، وفيلم ديل السمكة عام 2003، ومسلسل مخاوى الديب عام 2009، وهو اخر اعماله الفنية التى ظهر فيها منذ 6 سنوات.

أحمد جلال عبد القوى

ظهر الفنان الشاب أحمد جلال عبد القوى، لمرة واحدة فقط على الشاشة، من خلال دوره بمسلسل «حضرة المتهم أبى» أمام النجم الراحل نور الشريف، والذى عرض عام 2006، إلا انه لم يظهر بعد فى اى من الأعمال الفنية.

جسد الفنان أحمد جلال عبد القوى، دور «أحمد» أبن الأستاذ عبد الحميد مدرّس اللغة العربية المتوسّط الحال، والذى جسد دوره الفنان الراحل نور الشريف، حيث تدور احداث العمل حول محاولته تعليم أبناءه القيم والأخلاق المنسيّة، كما يناقش الحال بين الآباء والأبناء وصراع الأجيال والأفكار، ولكن تواجهه المتاعب عندما تقع مشكلة بين ابنه الأكبر«احمد» وبين أعضاء النادي الأغنياء ويقوموا بضرب أحمد، ويتمّ الضغط عليه لمحاولة التنازل عن حقّ ابنه بكلّ السُبل.

وتتوالى الأحداث حيث يقوم أحمد بعقد اتفاق مع تاجر مخدرات في منطقته مقابل مساعدة أحمد في ضرب الاغنياء.

نادين

قدمت الفنانة نادين، فوازير «جيران الهنا» مع الفنان وائل نور، ثم شاركت الفنان هاني رمزي فيلم «صعيدي رايح جاي» عام 2001، والذي كان آخر أعمالها، حيث اعتزلت الحياة الفنية بعد زواجها وإنجابها.

عبير الشرقاوى

ابتعدت الفنانة المصرية عبير الشرقاوي، ابنة المخرج جلال الشرقاوي عن التمثيل، بعد أن ارتدت الحجاب بفترة، قامت خلالها بتقديم عدد من المسلسلات الدينية إلى أن اعتزلت نهائيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة