10 قصص حب وزواج للفنانين انتهت بالفشل.. «البانجو» يتسبب فى إنفصال أنجلينا عن «براد بيت».. الضرب يعجل من نهاية «أمبر هيرد» مع «جونى ديب».. وآخرهم «ريتشارد» و«بادما لاكشمي» بعد قصة حب دامت لستة أشهر

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 08:45 م
10 قصص حب وزواج للفنانين انتهت بالفشل.. «البانجو» يتسبب فى إنفصال أنجلينا عن «براد بيت».. الضرب يعجل من نهاية «أمبر هيرد» مع «جونى ديب».. وآخرهم «ريتشارد» و«بادما لاكشمي» بعد قصة حب دامت لستة أشهر
أنجلينا جولى
حسام الضمرانى

أرتفعت بشكل كبير، خلال الفترة الماضية، حالات الإنفصال بين مشاهير ونجوم الفن بهولويد، وهو ما برز فى أحدث الأخبار التي تداولتها وكالات الأنباء العالمية، اليوم، بنبأ إنفصال النجمة العالمية أنجلينا جولى عن زوجها النجم العالمي براد بيت، بعد إن طلبت الطلاق بشكل رسمي منه بعد علاقة حب استمرت 12 عامًا.

ورصدت «صوت الأمة» خلال السطور التالية أبرز 10 حالات زواج بين «مشاهيرهوليود والعرب» أنتهت بالفشل أما بسبب المخدرات أو الضرب أو الخلافات:


1- أنجلينا جولى تنفصل عن براد بيت بسبب «البانجو»

ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية في تقرير لها، أن النجمة العالمية أنجلينا جولي طلبت الطلاق بشكل رسمي من زوجها النجم العالمي براد بيت بعد علاقة حب استمرت 12 عامًا، بسبب سوء معاملته لأبنائه الشرعيين وبالتبني، وهو ما دفعها للتقدم بطلب للمحكمة بضم حضانة الأطفال إليها.

فيما أشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن سبب مضايقة «جولي» من «بيت» بسبب إدمانه للكحول وسجائر البانجو والذي يترتب عليه فقدانه أعصابه.

وكان قد أكد محامي النجمة العالمية أنجلينا جولي أنها قدمت أوراق فسخ زواجها من زوجها الممثل العالمي براد بيت، بحسب ما ذكرته وكالة «رويترز».


2- «أمبر هيرد» تنفصل عن «جونى ديب»

الضرب.. وسوء المعاملة، كانا الدافع الرئيسى وراء دعوى طلاق الممثلة العالمية أمبر هيرد دعوى من زوجها الممثل جوني ديب بعد 15 شهرا فقط من زواجهما، متهمة عائلته بكرهها، ومطالبة إياه بنفقة بعد الطلاق.

ونشرت أمبر هيرد صورة لها تثبت اعتداء زوجها عليها بالضرب، لكي تتمكن من الحصول على أمر قضائي بعدم التعرض، وحددت المحكمة تاريخ الانفصال يوم الأحد 29 مايو الماضى، والقضاء بدفع نفقة لها.

3 - كريس براون ينفصل عن «ريهانا» بعد ضربها

مفاجأة، أيضا من العيار الثقيل، فجرها المطرب الأمريكى «كريس براون» حينما اعلن عن انفصاله عن النجمة العالمية «ريهانا »، وذلك من خلال تواجده ببرنامج American radio، وتعد هذه المرة الثانية التى يتم فيها انفصالهما، حيث سبق حدوث ذلك فى عام 2009 حينما قام براون بالتعدي بالضرب على «ريهانا» إلا انهما قررا إستكمال حياتهما معًا وذلك من خلال حفل توزيع جوائز «جرامى».


4- « بيبر» ينفصل عن «ريتشى وجوميز»

تصدرت قضية تعدى النجم العالمى جستن بيبر بالضرب على حبيبته الجديدة صوفيا ريتشى، الصحف العالمية، حيث ذكرت تقارير لوسائل إعلام ووكالات الانباء العالمية، ان ضرب «بيبر» لـ«ريتشى» سببًا رئيسيًا وراء انفصالهما، كذلك ومع حبيبته السابقة سيلينا جوميز، بعد أن شن متابعية هجوما حادا على حبيبتة «ريتشى».


5- انفصال «السقا» عن زوجته

تداول مؤخرا خبر أنفصال الفنان أحمد السقا عن زوجتة مها الصغير، بسبب الخلافات المتكررة بينهما، وتفاجئ الوسط الفنى بهذا الخبر قبل الجمهور.

وجائت الاخبار حول ذهاب زوجة السقا لقضاء بعض الوقت بمفردها بالساحل الشمالى لكى تسترخى وتأخذ هدنة من الوقت لتفكر حول مصيرها الذى يربطها بالسقا، فى الوقت نفسه، عزز ظهور مها الصغير بحفل توقيع كتاب والدها محمد الصغير مصفف الشهر الشهير بصحبة اولادها الثلاث فى ظل غياب «السقا» رب الاسرة عنهم، من قوة نبا الإنفصال.


6_ كمال أبورية وخلافاته مع ماجدة زكى

كشف الفنان كمال أبو رية، سبب انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي، قائلًا: «أخطأت في حق ماجدة زكي، وفعلت أشياء كثيرة ضايقتها، لكني شعرت في فترة أنها تغيرت وليست السيدة التي تزوجتها».

وأضاف أبو رية، خلال استضافته في برنامج «بوضوح» مع الإعلامي عمرو الليثي، إن انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي أثر سلبًا على حالته النفسية والمهنية، لاسيما أنه لم يعتد البعد عن أبنائه.


7_ «حماقى» ينفصل عامين عن زوجته بسبب الخلافات

تسببت الخلافات المتكررة، بين النجم محمد حماقى، وزوجته نهلة الحاجرى، فى إنفصالهما لمدة عامين وتحديدا فى شهر يوليو 2014، حتى عادا مرة أخرى منذ ما يقرب من شهر.

وعقب عودتهما أصطحب النجم زوجته، فى رحلة خارج مصر من أجل قضاء فترة إجازة وأيضا للاحتفال بعودته للحياة الزوجية من جديد.


8- تايلور سويفت تنفصل عن حبيبها توم هيدلستون

كشفت النجمة الأمريكية تايلور سويفت، عن معاناتها من حالة من الحزن الشديد مؤخرا بعد ان انفصلت عن حبيبها توم هيدلستون، بسبب الخلافات الكثيرة التى وقعت بينهما خلال العام الجارى.

و رصدت عدسات المصورين «سويفت» خلال توجهها غلى الجيم لممارسة الرياضة حيث أكدت أن هذه هى طريقتها المناسبة فى التخلص من حزنها.


9- نيكولاس كايج ينفصل عن زوجته الكورية بعد 11 عامًا

كشفت تقارير إعلامية أمريكية، أن نجم هوليوود نيكولاس كايج، انفصل عن زوجته الكورية أليس كيم بعد 11 عامًا من الزواج، وذلك منذ يناير الماضى.

واثمر زواج كايج من« كيم» ابنهما كال ايل كوبولا كايج البالغ العمر 10 سنوات، ولكيدج ابن آخر يبلغ من العمر 25 عامًا من العارضة كريستينا فولتون.

يشار إلى، أن «كيدج» أنفصل خلال عام 2001، عن زوجتيه السابقتين « بليزا ماري بريسلي» بعد زواج دام أربعة أشهر في عام 2002، و«بباتريسيا أركيت» بعد مدة زواج أستمرت مدة 6 سنوات من عام 1995 حتى 2001.


10- ريتشارد جير وينفصل عن بادما لاكشمي

ذكرت تقارير لوسائل إعلام غربية، أنفصال النجم الأمريكي الشهير ريتشارد جير عن صديقته مؤلفة كتب الطبخ الأمريكية والمولودة في الهند بادما لاكشمي، بعد ستة أشهر فقط من ارتباطهما، بسبب انشغال كل منهما بحياته المهنية.

وقالت مصادر مقربة، لثنائي هوليوود الشهر، أنهما قررا أن تكون علاقتهما أفضل كأصدقاء.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق