رئيس مجلس الوزراء الكويتي بالانابة يبحث مع وزير الدفاع البريطانى القضايا ذات الاهتمام المشترك

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 03:26 ص
رئيس مجلس الوزراء الكويتي بالانابة يبحث مع وزير الدفاع البريطانى القضايا ذات الاهتمام المشترك

أكد رئيس مجلس الوزراء الكويتي بالانابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين الكويت وبريطانيا لاسيما في المجالات العسكرية عبر الاستفادة من الخبرات البريطانية في تلك المجالات.

وقالت الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني في وزارة الداخلية في بيان مساء الثلاثاء إن الشيخ محمد الخالد بحث مع وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون الذي يقوم بزيارة رسمية للكويت - مختلف القضايا التي تهم البلدين والأوضاع الاقليمية على الساحتين العربية والدولية.

وأضافت أن الشيخ محمد الخالد اشاد بالعلاقات التاريخية التي تربط الكويت وبريطانيا في مختلف المجالات.

ومن جهته أعرب وزير الدفاع البريطاني عن شكره لرئيس مجلس الوزرا بالانابة ودولة الكويت على الدعم الذي تقدمه لقوات التحالف والتسهيلات وتوفير وتسخير كل الامكانيات من أجل تعزيز قدرات تلك القوات.

وأعرب عن شكره لدولة الكويت "على الجهود المتميزة التي تبذلها من اجل مكافحة الارهاب التي اسفرت عن ضبط العديد من الخلايا الإرهابية".

وقال الوزير البريطاني إن التعاون الأمني بين الكويت وبريطانيا متميز فيما نطمح للارتقاء بهذا التعاون إلى مجالات أمنية أوسع مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي لشكر الكويت على تعاونها في المجال الأمني إذ أن هناك تكامل أمنى بين البلدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة