نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءً .. تأجيل محاكمة ٥ أمناء شرطة بتهمة التزوير .. 3 سجناء يهربون من سجن «طرة» .. حبس دجال بولاق الدكرور .. بلاغ لـ«أمن الدولة» ضد رئيس «ماسبيرو».. إحباط هجرة 103 أشخاص

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 03:51 م
نشرة الحوادث للساعة الرابعة مساءً .. تأجيل محاكمة ٥ أمناء شرطة بتهمة التزوير .. 3 سجناء يهربون من سجن «طرة» .. حبس دجال بولاق الدكرور .. بلاغ لـ«أمن الدولة» ضد رئيس «ماسبيرو».. إحباط هجرة 103 أشخاص
صورة ارشيفية
أسماء سالم

يقدم لكم «موقع صوت الأمة» اطلالة اخبارية لأهم أخبار الحوادث اليوم الأربعاء


إحباط هجرة 103 شخص بطريقة غير شرعية في البحيرة

أحبطت قوات حرس الحدود، محاولة 103 أشخاص للهجرة غير الشرعية إلى دولة إيطاليا عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط.


حبس دجال بولاق الدكرور 4 أيام بتهمة النصب

طلبت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار على محجوب، رئيس النيابة، تحريات الأجهزة الأمنية، فى إتهام "عبد الإله. أ. ت" والشهير بالشيخ أحمد التيجانى المغربى، بالنصب والاحتيال، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة.


تأجيل محاكمة المتهمين في «خلية دمياط الإرهابية» لجلسة 31 أكتوبر

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سعيد الصياد، تأجيل محاكمة 28 متهمًا، بقضية "خلية دمياط الإرهابية"، لجلسة 31 أكتوبر، لفض أحراز القضية.


3 سجناء يهربون من سجن «طرة»

كشفت مصادر أمنية، هروب 3 سجناء من سجون طرة كانوا يخضعون للعلاج داخل المستشفى.


إصابة 4 أشخاص في تصادم على طريق «مصر - إسكندرية» الزراعي

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم 4 سيارات على طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعى، وتحديدا بالكيلو 52، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها العام لتلقي الرعاية اللازمة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.


إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بمصر القديمة

أصيب 5 أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس نقل عام مينى باص من الخلف بطريق مجرى العيون بمصر القديمة، مما أدى إلى انقلابه على جانب الطريق، الأمر الذى أدى إلى توقف حركة السيارات للمتجه من فم الخليج، وفى طريقه إلى كورنيش النيل.


بلاغ لـ«أمن الدولة» ضد رئيس «ماسبيرو» بسبب حوار السيسي

تقدم الدكتور سمير صبري، المحامي بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ إلى نيابة أمن الدولة العليا ضد صفاء حجازي رئيسة اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري


مصرع طفل صعقًا بالكهرباء في الشرقية

لقي طفل مصرعه صعقًا بالكهرباء في قرية كفر حماد التابعة لمركز لكفر صقر، عقب لمسه أحد الأسلاك المكشوفة أثناء وجوده في حفل عرس مع والده، تم نقل الجثة إلى المستشفى العام، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.


تفحم سيارة ملاكي بطريق الإسكندرية الزراعي نتيجة ماس كهربائي

تفحمت سيارة ملاكي بعد اشتعال النيران بها بطريق أسكندرية الزراعي، وذلك نتيجة ماس كهربائي بالسيارة، ما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق للمتجه من القاهرة وفي طريقه إلى الأقاليم، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحادث، وتم إخماد الحريق دون إصابات.


تجديد حبس ضابط سابق وآخرين بتهمة الانضمام لـ«داعش»

جددت النيابة العامة، حبس ضابط سابق و6 متهمين آخرين في القضية رقم 447 لسنة 2016 حصر أمن دولة عليا، لاتهامهم بالانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة ومنعها من ممارسة أعمالها، والإضرار بالسلام الاجتماعي.


تأجيل محاكمة ٥ أمناء شرطه بتهمة التزوير لـ22 سبتمبر

قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقده في عابدين، تأجيل محاكمة ٥ أمناء شرطة على خلفية اتهامهم بالتزوير في الأوراق الرسمية، وصنع أختام الدولة مزورة، لجلسة ٢٢ سبتمبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق