على ماهر: الترسانة استفاد من مواجهه فريق الإسماعيلي

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 07:58 ص
على ماهر: الترسانة استفاد من مواجهه فريق الإسماعيلي
علي ماهر، المدير الفني لنادي الترسانة

أكد علي ماهر، المدير الفني لنادي الترسانة الرياضي لكرة القدم، أن فريقه استفاد بشكل كبير من لقاء فريق الكرة الأول بالإسماعيلي الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب استاد الإسماعيلي الرئيسي وانتهى بفوز الدراويش بهدف دون مقابل.

ونجح أحمد الصعيدي في إحراز هدف الدراويش والمباراة الوحيد في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، وشجعته الجماهير التي حضرت المباراة.

وأوضح علي ماهر في -تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط الثلاثاء- "الترسانة لعب بصورة مشرفة وقاتل من أجل الفوز ولكن الحظ لم يحالفه في اختراق دفاع الإسماعيلي الذي تميز بصلابته ..والمهم أن فريق الشواكيش اكتسب خبرة كبيرة من ذلك الاحتكاك القوى".

وأشار ماهر إلى استعدادات فريق الدراويش، قائلا "إنه فريق منظم، ولديه نجوم كبار يتميزون بالخبرة والكفاءة تحت قيادة المدرب محمد محسن أبو جريشة، الذي له باع في رياضة كرة القدم".

وأضاف أنه استطاع من خلال هذه المباراة أن يقف على حالة فريقه وتحديد الأخطاء لتحسين المستوى في إطار الاستعداد لمباريات دوري الدرجة الثانية في موسمه الجديد.

وأشاد المدير الفني للشواكيش، بحسن استقبال جماهير الإسماعيلي لفريقه وحرص على توجيه الشكر لهم.

وقال ماهر "نال حارس الإسماعيلي "محمد مجدى" إشادة الجماهير بعد أن ظهر بشكل متميز وتألقه في واجهه الهجمات التي نظمها الترسانة على مرمى الدراويش، وتألق عمرو عبد الفتاح “عموري” نجم الدراويش خلال اللقاء.. وأكد أنه سيكون نجم الإسماعيلي في الفترة القادمة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة