منتخب الكويت لهوكي الجليد يستعد لدورة الألعاب الأسيوية الشتوية باليابان

السبت، 08 أكتوبر 2016 02:43 م
منتخب الكويت لهوكي الجليد يستعد لدورة الألعاب الأسيوية الشتوية باليابان
منتخب الكويت لهوكي الجليد

أكد رئيس النادي الكويتي للألعاب الشتوية فهيد العجمي استعداد منتخب الكويت لهوكي الجليد بقوة وحماسة للمشاركة في دورة الألعاب الأسيوية الشتوية في مدينة سابورو اليابانية المقررة في فبراير 2017 بدعم ومساندة كبيرة من الهيئة العامة للرياضة.

وأوضح العجمي في تصريحات اليوم السبت أن لاعبي (ازرق) الهوكي يتدربون حاليا في صالة التزلج استعدادا للمشاركة في البطولة الأسيوية المصغرة التي ستقام بمملكة تايلند أواخر أكتوبر الجاري.

وأضاف أن البطولة المصغرة ستكون أولى محطات الاستعداد للاستحقاق الأهم في الرياضات الشتوية الأسيوية لافتا الى ان الفريق سيقيم معسكرا خارجيا قبيل البطولة الآسيوية في اليابان.

وذكر أن لاعبي الفريق سيعودون الى فرقهم المحلية بعد انتهاء بطولة تايلند استعدادا لانطلاق الدوري الوطني للعبة الذي سيبدأ في الاول من نوفمبر المقبل على ان يعودوا في يناير 2017 للانتظام في معسكر خارجي ختامي في السويد مدة شهر كامل استعدادا لبطولة اليابان.

وأشار العجمي الى أن مسئولي ولاعبي منتخب الهوكي الكويتي عازمون على تحقيق ميدالية ورفع اسم الكويت في هذا المحفل الرياضي الكيير مبينا ان الفريق سيلعب في المجموعة الثالثة التي تضم الى جانبه كلا من قطر والبحرين وقيرغستان والفلبين وتركمانستان وماليزيا ومكاو والهند واندونيسيا.

وثمن الدعم الكبير الذي تقدمه الهيئة العامة للرياضة للنادي في حملته الساعية لتحقيق اول ميدالية للرياضات الشتوية الكويتية في لعبة جماعية ضمن هذه الدورة الكبيرة.

وأفاد بأن هذا الدعم تجسد بتقديم كل التسهيلات لاعداد المنتخب بافضل صورة مشيدا بجهود الجهازين الفني والإداري المشرف على منتخب الكويت.

يذكر ان منتخب الكويت للهوكي الكويتي حقق العديد من الإنجازات الرياضية في السنوات الماضية اهمها لقب بطولة كأس التحدي الآسيوي للعبة التي استضافتها البلاد قبل عامين اضافة الى تتويجه بلقب بطولة البحرين المفتوحة التي نظمت في وقت سابق من العام الحالي ونيله وصافة البطولة الخليجية للعبة في اكثر من مناسبة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق