100 مليون مستخدم لقصص إنستجرام Instagram يوميا

السبت، 08 أكتوبر 2016 09:36 م
100 مليون مستخدم لقصص إنستجرام Instagram يوميا
إنستجرام

وصل عدد مستخدمي ميزة "قصص" إنستجرام Instagram إلى 100 مليون مستخدم نشط يوميًا، حيث تستفيد الميزة بشكل كبير من قاعدة مستخدمي تطبيق مشاركة الصور النشطين.

ويعتبر هذا الرقم بمثابة ثلثي عدد المستخدمين النشطين يوميًا ضمن منصة مشاركة الفيديو سناب شات، حيث سجل تطبيق سناب شات 150 مليون مستخدم نشط يوميًا، وذلك بحسب آخر الإحصائيات المنشورة في أواخر شهر سبتمبر.

وتشير المعلومات إلى وصول عدد مستخدمي منصة مشاركة الصور إنستغرام النشطين شهريًا عند أعلى مستوى إلى 500 مليون مستخدم.

وصدر هذا الرقم لأول مرة في شهر يونيو الماضي، ويعتبر رقم 500 مليون مستخدم بمثابة نصف عدد مستخدمي منصة فيس بوك ماسنجر، والتي وصل عدد مستخدميها إلى مليار شخص في وقت سابق من هذا العام.

واستغرقت إنستغرام وقتًا أطول قليلًا من سناب شات، وذلك بالمقارنة بين الشركة التي تبلغ من العمر ست سنوات مقابل خمس سنوات لشركة سناب شات.

وساعد الاختلاف الكبير بين تجربة إنستغرام التي تركز بشكل كبير على الصور وبين ميزة القصص الجديدة التي تركز على مقاطع الفيديو من حيث سرعة وصولها إلى المستخدمين.

ويستقبل مستخدمي فيس بوك عادةً المميزات الجديدة التي يتم إطلاقها عبر المنصة بنوع من الجفاء، وذلك لأن المستخدمين يفضلون المميزات المريحة بالنسبة لهم، والتي يعلمون كيفية عملها بشكل جيد، إلا أن ما حصل مع ميزة قصص إنستغرام يعتبر مؤشرًا جيدًا فيما يخص التواصل بين المستخدمين والمميزات الجديدة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة