رئيس الفضائية المصرية يكشف عن خريطة البرامج الجديدة.. ويؤكد قدرته على المنافسة

الأحد، 16 أكتوبر 2016 02:18 م
رئيس الفضائية المصرية يكشف عن خريطة البرامج الجديدة.. ويؤكد قدرته على المنافسة
سعيد أبو جميل رئيس القناة الفضائية المصرية
منال محمود

وعد سعيد أبو جميل، رئيس القناة الفضائية المصرية باتحاد الإذاعة والتليفزيون، بتقديم مجموعة كبيرة من البرامج الجديدة، والمتنوعة للخريطة البراميجية الجديدة، التي ستبدأ أول يناير القادم، مشيرآ إلي الانتهاء الفعلي من إعداد بعض البرامج، وموضحا أن باقي البرامج واقفة على تجهيز الديكورات، أو الجرافك الخاص بها.

وأفصح أبو جميل في تصريح لبوابة «صوت الأمة» عن أبرز البرامج التي سيتم عرضها، وهي «بعد التحية»، ويستضيف فيه النماذج التي تتفانى في عملها سواء علميآ، أو ثقفيآ، أو رياضيآ، فضلا عن ممجموعة برامج رياضية مميزة بأفكار جديدة، تناسب العصر، وبرامج منوعات تتحدث عن المرأة والرجل، وعن الحياة السياسية، والاجتماعية، والغناء.

وقال أبو جميل، إن القناة قادرة على منافسة القنوات الخاصة، ودلل على ذلك، قائلا: «لو وقع مذيع في أحد برامج التليفزيون المصري في غلطة واحدة، حتى لو فجرا، تقام الدنيا عليه ولا تقعد، وهذا دليل علي أن نسبة المشاهدة عالية».

وأشار أبو جميل في حديثه إلى أن المسيئين للإعلام الرسمي لهم مصلحة في تكسير عظام التليفزيون المصري، سعيا للانفراد بالمشهد لوحدهم لقيادة الدولة، وتوجيه المشهد الإعلامي لأجندتهم الخاصة، مؤكدا أنها حملة مدبرة لإسقاط الثقة في التليفزيون المصري.

وأكد أبو جميل على أن الإعلامي الرسمي يتسم بسرد الحقيقة، والمصداقية، نافيا إذاعة أي خبر كاذب، ثم تكذيبه، كما تفعل القنوات الخاصة، وواصل حديثه قائلآ: «من يريد أن يعرف قيمة الفضائية يسأل من هم يقيمون خارج مصر».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة