تأهل منتخب العراق لكرة القدم للدور ربع النهائي ببطولة آسيا للشباب

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 10:23 م
تأهل منتخب العراق لكرة القدم للدور ربع النهائي ببطولة آسيا للشباب
صورة أرشيفية

تأهل منتخب العراق لكرة القدم للدور ربع النهائي بعد فوزه اليوم الاثنين، على منتخب كوريا الشمالية بأربعة أهداف نظيفة ، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا للشباب تحت 19 عاماً.

وسجل الهدف الأول للعراق - في المباراة التى جرت على ستاد مدينة خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية (المنامة) التى تستضيف البطولة - اللاعب مازن فياض في الدقيقة 53 من ضربة من نقطة الجزاء، وأضاف اللاعب وليد كريم هدفين في الدقيقتين 63 و65 واختتم علاء عباس رباعية العراق في الدقيقة 79 من المباراة.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس المقبل، حيث يلتقي العراق مع فيتنام، والإمارات مع كوريا الشمالية ، وكانت الجولة الأولى شهدت الجمعة الماضية فوز العراق على الإمارات 1-0 وفيتنام على كوريا الشمالية 2-1.

ويشارك في النهائيات 16 منتخباً تم تقسيمها على أربع مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة منتخبات، وبحيث يتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

وهنأ كل من رئيس وزراء العراق حيدر العبادي ووزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان منتخب الشباب العراقي بتأهله إلى الدور ربع النهائي في بطولة آسيا للشباب التى تقام في البحرين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق