تصوير 4 مسلسلات طويلة تدور حول الصراع على الميراث والسلطة... القتل وتجارة السلاح والنفوذ ..هم أبطال الأعمال

الأحد، 23 أكتوبر 2016 12:27 م
 تصوير 4 مسلسلات طويلة تدور حول الصراع على الميراث والسلطة... القتل وتجارة السلاح والنفوذ ..هم أبطال الأعمال
تصوير مسلسل السبع بنات
كريمه موسى

لاحظنا في الفترة الأخيرة إقبال كبير من منتجي الدراما على إنتاج المسلسلات الطويلة، بسبب أنها دراما أقل تكلفة وأكثر ربحًا، وحاليًا يتم تصوير «مسلسل الأب» الروحي. ويذكر أن المسلسل مقتبس من الفيلم «the godfather» ويقوم بالبطولة الفنان محمود حميده، باعتبارها الشخصية المحورية في أحداث المسلسل، ويجسد دور رجل ثري يتاجر في الآثار ولديه أخوة كثيرين وأبناء وجميعهم يعيشون معه في قصره الكبير.

وتمر أحداث المسلسل ثم يتوفى الأب في الحلقة 10 من المسلسل، ويتم الصراع على السلطة والمال بين أبناءه وأخوته ثم يكمل المسيرة بعده أخوه الذي يجسد دوره الفنان «أحمد عبد العزيز» ويتحكم في كل شيء، ويجسد دور ابنه الفنان «أحمد فلوكس» الذي يقتل في الجزء الأول، وهو من انتاج شركة «فنون مصر» ومن إخراج «بيتر ميمي» في أول تجربة إخراجية له.


ويضم المسلسل نجوم كبار ويشارك فيه عدد كبير من الوجوه الشابة، قام مهندس الديكور أمير فتحي، ببناء قصر كبير داخل استوديو «كينج توت» بلغت تكلفته مليون ومائتي ألف جنيه، باعتباره ديكور أساسي للعمل، ومن المتوقع عرض المسلسل حصريًا على قناة فضائية جديدة.

كما يتم تصوير مسلسل «السبع بنات» للمخرج محمد النقلي، وتدور أحداثه حول سبع أخوات لكل واحدة منهن شخصيتها المستقلة، وتقوم بدور الأخت الكبرى الفنانة «علا غانم» وهى أرملة تسكن في حارة شعبية وتعاني من نظرة المجتمع لها، وتجسد الفنانة «فريال يوسف» دور الفتاة الرومانسية الحالمة، أما الفنانة «إيمان العاصي» والفنانة «ريم البارودي» فهما يميلان إلى الطموح، ويفعلان كل شيء من أجل الوصول إلى أهدافهما، وتقوم بدور الفتاة الشريرة كل من ميريهان حسين، ودنيا المصري، وتجسد الفنانة تارا عماد، دور الفتاة التى تعمل على إسعاد الآخرين، ويشاركهن البطولة حجاج عبد العظيم، وحسام الجندي، وأحمد عصام، وغيرهم.

كما يتم تصوير مسلسل «اختيار إجباري» في استوديو المغربي، بطوله الفنان «خالد سليم» ويجسد شخصية يوسف الذي يعمل في مجال التكنولوجيا التي تتسبب له في مشاكل عديدة، وهو متزوج وله أولاد، ودائما ردود أفعاله غير متوقعة، ويشارك في البطولة، النجوم أحمد فهمي، ومي سليم، انجي المقدم، هيدي كرم، وعدد كبير من النجوم ومن إخراج مجدي السمري، وتأليف حازم متولي، وإنتاج تامر مرتضى، وخالد جلمي.

كما يتم تصوير مسلسل «أولاد تسعة» داخل استوديو العزبة في الديكور الخاص لبطل العمل الفنان «خالد زكي» ويجسد دور رجل أعمال له نفوذ في الدولة، وتقوم بدور زوجته لقاء سويدان، وبدور ابنته رحمة حسن، كما تجسد هبة مجدي، دور خادمة عنده، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك البطولة نيكول سابا، بيومى فؤاد، إنعام سالسوسة وإخراج أحمد شفيق، ومن انتاج صادق الصباح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق