ننشر تقرير المعمل الكيميائي للمواد المخدرة داخل واقي ذكري

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 02:19 م
ننشر تقرير المعمل الكيميائي للمواد المخدرة داخل واقي ذكري
الكوكايين
رمضان البوشى

تنشر «صوت الأمة» تقرير المعمل الكيميائي حول اتهام 3 أشخاص يحملون الجنسية الهولندية من أصل نيجيري، بمحاولة تهريب كمية كبيرة من مخدر الكوكايين داخل البلاد بمكان حساس بجسم امرأة.

وجاء في التقرير أن الحرز عبارة عن مظروف داخله كيس بلاستيكي شفاف يحوي لفافة بلاستيكية بيضاء اللون ملفوفة بواقي ذكرى، داخله مسحوق أبيض اللون يزن 224 جرامًا من الكوكايين المدرج بالجدول الأول من قانون المخدرات.

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية قد قررت تأجيل محاكمة المتهمين إلى جلسة 12 نوفمبر المقبل لحضور المترجم، كما وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن «يورجن رونوس»، و«شارون بريكا»، «وتانجا ماتيلدوا»، كونوا تشكيلا عصابيًا لجلب كمية من مخدر الكوكايين وإدخالها للبلاد عن طريق ميناء القاهرة الجوي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول يتزعم التشكيل بالتعاون مع المتهمة الثانية والثالثة، في جلب المواد المخدرة داخل البلاد عن طريق إخفائها داخل أجسادهم؛ لترويجها على عملائهم، وكشفت التحريات أن المتهمين جلبوا كمية كبيرة من المخدرات واستئجروا الشقة بمدينة الرحاب للإقامة بها وتخزين المخدرات.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن المتهمين وصلوا بالفعل عبر ميناء القاهرة الجوي على الرحلة رقم 758 «مصر للطيران» القادمة من امستردام، حاملين بأجسادهم كمية من مخدر الكوكايين، وأخفت المتهمة الثانية المخدر داخل مكان حساس بجسدها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين وبحوزتهم 224 جرامًا من مخدر الكوكايين، وتم تحرير محضر برقم 747 لسنة 2016 وتولت النيابة التحقيقات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق