«نواب الفيوم» يبحثون مع المحافظ مشكلات الصحة والتعليم

الأحد، 30 أكتوبر 2016 11:51 ص
«نواب الفيوم» يبحثون مع المحافظ مشكلات الصحة والتعليم
الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم
هاني البنا

بحث الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، مع عدد من أعضاء مجلس النواب، مساء أمس السبت، أهم القضايا الحيوية والمشكلات العاجلة التي تهم المواطنين، وآليات حلها في أسرع وقت ممكن، ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي يعقدها المحافظ مع النواب.

وخلال اللقاء، ناقش محافظ الفيوم، وأعضاء مجلس النواب، عدد من المشكلات التي تهم المواطنين في قطاعات الصحة، والتعليم، ومياه الشرب والصرف الصحي، والآثار، وتمهيد وصيانة الطرق، وضبط الأسعار داخل الأسواق، وتوفير مياه الري في نهايات الترع والأبحر، وتنظيم عمل القوافل الطبية المجانية، وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وغيرها.

كما تم مناقشة وضع حلول جذرية لمشكلة ارتفاع المياه بمصرف الخور بقرية منية الحيط بإطسا، حيث أوضح المحافظ أنه تم تكليف وكيل وزارة الري بعمل حوائط خرسانية على جانبي المصرف، تحسبًا لارتفاع المياه، وحفاظًا على المنازل، كما تم مناقشة توسعة مدخل طامية من ناحية طريق أسيوط الغربي عند بيت الري، كما أصدر المحافظ تكليفات لوكيل وزارة الري بتكثيف حملات المتابعة والمرور اليومي لرفع المواسير التي تعوق مجرى السيول بجميع قرى المحافظة تحسبًا لأي ظرف طارئ.

وأشار محافظ الفيوم إلى أنه يبذل قصارى جهده لحل المشكلات العاجلة بالتعاون مع القيادات التنفيذية والشعبية ومنظمات المجتمع المدني، مؤكدًا حرصه على استمرار عقد اللقاءات الدورية مع أعضاء مجلس النواب للتعرف على احتياجات المواطنين في أنحاء المحافظة كافة.

من جانبهم، أكد أعضاء مجلس النواب حرصهم على استمرار التعاون البناء مع محافظ الفيوم، والأجهرة التنفيذية بالمحافظة، من أجل الصالح العام والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق آمالهم وتطلعاتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق