استقالة معتز الدمرداش من «المحور» يسبب أزمة لـ «إيمان عز الدين»

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 02:51 ص
استقالة معتز الدمرداش من «المحور» يسبب أزمة لـ «إيمان عز الدين»
معتز الدمرداش
حسام الضمراني

نفت الإعلامية إيمان عز الدين، ما تردد مؤخرًا في عدد من المواقع الإخبارية من تصريحات صحفية على لسانها تؤكد فيها قبول إدارة قناة المحور استقالة الزميل معتز الدمرداش، وما تردد بشأن زملاؤها في القناة.

وأكدت «عز الدين»، في بيان لها الاثنين، على أنها ليست موجودة في مصر خلال الفترة الحالية، حيث ترتبط بالعديد من الالتزامات في دولة الكويت حتى تعلم مايدور داخل أروقة القناة، بالإضافة إلى أنها غير مفوضة بالحديث بشأن إدارة القناة وما تتخذه من قرارات وإجراءات أو إصدار أي تصريحات خاصة بشأنها.

وأكدت أنها تكن كل احترام وتقدير لإدارة قناة المحور ولزملاؤها ولا تقبل أن يتم تداول أي أخبار غير صحيحة عن القناة التي ترتبط معها بتعاقد يجعلها دائما حريصة على مصلحتها ولا تقبل المساس بسمعتها بأي طريقة.

ورفضت «عز الدين» أن يتم إقحامها أو استغلال اسمها في مهاترات أو مشكلات لا تعنيها في شىء أو يتم الزج باسمها لأغراض خاصة أو خلافات بين أشخاص أو تصفية حسابات ليس لها علاقة بها على الإطلاق.

واختتمت الإعلامية إيمان عز الدين بيانها، أنها قررت عدم إعطاء أية تصريحات خاصة أو إجراء حوارات صحفية نظرا لما تكرر معها خلال الفترة الأخيرة من إلصاق تصريحات مغلوطة بها وادعاء أخبار غير صحيحة عنها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق