صور.. سائقي «التوكتوك» بأسيوط يرفعون الأجرة بسبب ارتفاع أسعار البترول

السبت، 05 نوفمبر 2016 05:35 م
صور.. سائقي «التوكتوك» بأسيوط يرفعون الأجرة بسبب ارتفاع أسعار البترول
ايمان ثروت

بعد ارتفاع أسعار المواد البترولية وماترتب عليها من زيادة في أسعار المواصلات دون وضع تعريفة محددة من قبل إدارة المرور، قام سائقي التوك توك بتوحيد الأجرة للتوصيلة الواحدة داخل مدينة «أبوتيج» بمحافظة أسيوط، بمبلغ 2 ونصف بدلًا من جنيهان، حيث كان بعض السائقين منذ صباح أمس يستغل المواطنين في التوصيلة الواحدة.

ويقول أحمد علي طالب، «منذ أمس فقط دفعت حوالي 20 جنيه أجرة للتكاتك في مشاوير المدرسة والدروس الخصوصية، حيث وصل سعر التوصيلة الواحدة إلى 3 جنيهات».


وأضافت «س. م»، منذ الأمس قام سائقي التوك توك برفع الأجرة، مضيفةً «كل توك توك قبل ما أركب معاه يقولي الأجرة بـ 3 جنيه يا مدام موافقة ولا أمشي»، مؤكدةً أنها مضطرة لدفع ما يطلبه السائقون منها.

وقال ياسر محمد أحد السائقين، «منذ قرار رفع سعر البنزين وكل توصيلة بخناقة والمواطن»، مشيرًا إلى أن أهله أيضًا ضمن الأهالي الذين يركبون مواصلات يوميًا وتعرضوا لهذا الموقف، لافتًا إلى أن السائقين اتفقوا على أن تكون الأجرة جنيهان ونصف الجنيه بدلًا من ثلاثة جنيهات مراعاة للمواطنين، ولكي يستطيعوا تحمل زيادة الأسعار.

وأضاف سائق أخر، نحن لا نستفيد برفع التعريفة، موضحا أنهم يتضررون من الغلاء وارتفاع الأسعار مثل باقي المواطنين، لذا قررنا أن نوحد الأجرة داخل المدينة بجنيهان ونصف الجنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق