ضرب والدته وقتل شقيقه.. تعرف على قصة «القاتل الصغير» بمنطقة «ابني بيتك»

الأحد، 06 نوفمبر 2016 07:23 م
ضرب والدته وقتل شقيقه.. تعرف على قصة «القاتل الصغير» بمنطقة «ابني بيتك»
حازم الخطيب

الساعة تدق الثانية عشر منتصف الليل، "ماجد" ابن الواحد وعشرون عاما يصعد درجات سلم منزله المتواضع الكائن بمنطقة «إبنى بيتك» بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، حيث يقطن بصحبة أخيه الأصغر ووالدتهما، ليفاجأ بأصوات تتعالى وأصوات أوانى تلقى على الأرض، ليصاب "ماجد" بالهلع خاصة أنه تأكد أن مصدر الصوت من داخل شقتهم.

يصعد "ماجد" مسرعا إلى شقته ليفاجأ بوالدته تبكى وعندما سألها أكدت له أن أخيه الأصغر "عبدالرحمن" اعتدى عليها بالضرب بعد مشادة كلامية نشبت بينهما، وهنا فقد السيطرة على انفعالاته واندفع نحو أخيه ينهره ونشبت بينهما مشاجرة حاول على إثرها الأخ الأصغر الاعتداء على والدته مرة أخرى، وعندما تدخل "ماجد" للدفاع عن والدته فوجئ بأخيه الأصغر يخرج "مطواة" ليضرب بها شقيقه فيرديه قتيلًا.

الذهول يسيطر على الأم وهى ترى ابنيها وقد قتل أحدهما الآخر وتسرع نحو "ماجد" تتفقده، وحين تبينت أنه فارق الحياة بدأت فى الصراخ والعويل حتى حضر أهالى المنطقة ونقلوا جثة الشاب إلى الوحدة الصحية القريبة منهم، وهناك تأكدت وفاة الشاب بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغا من وحدة صحية بمنطقة إبنى بيتك بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، بوصول "ماجد. ع، 21 سنة، نقاش"، لقي مصرعه مصابا بعدة طعنات نافذة.

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم إلى محل سكن المجنى عليه، ومن الفحص تبين أن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه بعد أن حاول منع شقيقه "عبد الرحمن 17 سنة - طالب" من ضرب والدتهما، مما دفع الأخير إلى التعدي على أخيه بـ«مطواة» وإحداث إصابته التى أودت بحياته على الفور.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق