المباريات الدولية تمنح رونالدو الأفضلية على حساب ميسي

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 12:23 م
المباريات الدولية تمنح رونالدو الأفضلية على حساب ميسي

يستمر الصراع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، على لقب الكرة الذهبية لعام 2016 حيث يبحث الأخير عن اللقب الخامس بينما لاعب ريال مدريد يستهدف الرابعة في مسيرته الكروية.

ويرى صاروخ ماديرا، أنه المرشح الأكبر للفوز بالكرة الذهبية معتمدا على الجمع بين دوري الأبطال الأوروبي في ميلانو، ويورو 2016 في فرنسا، في الصيف الماضي بجانب التفوق الكبير على حساب ليونيل ميسي على المستوى الدولي.

وتقول شبكة «أوك داريو» الشهيرة، أن رونالدو قد يحقق التفوق على حساب ليونيل ميسي في سباق الكرة الذهبية بسبب التفوق الدولي للاعب مانشستر يونايتد السابق على حساب خريج مدرسة «لاماسيا».

وتشير الأرقام لمعاناة «ميسي» مع التانجو حيث فشل في تحقيق لقب كوبا أمريكا المئوية في الصيف وأهدر ركلة جزاء في مواجهة التشيلي كلاوديو برافو ليفشل من جديد في النهائيات كما قرر ترك المنتخب الأرجنتيني لفترة من الوقت لكن سرعان ما تراجع عن القرار بضغوطات جماهيرية.

ويخشى ليونيل ميسي، من صدمة قاسية بعدم تأهل منتخب بلاده لكأس العالم 2016 حيث يحتل منتخب بلاده المركز السادس في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية وهو مركز غير مؤهل للمونديال الروسي وهو ما تسبب في انتقادات لا تتوقف للاعب برشلونة بسبب الأداء الذي يقدمه مع منتخب بلاده عكس الحال تألق ميسي الكبير مع برشلونة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة