بدء إجراءات تنفيذ نفق مشاه أسفل السكك الحديدية بالقوصية

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 02:21 م
بدء إجراءات تنفيذ نفق مشاه أسفل السكك الحديدية بالقوصية

قال اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط، إنه تم البدء في تنفيذ المقايسات الفنية والرسومات التفصيلية لإنشاء نفق مشاه أسفل السكك الحديدية بمركز ومدينة القوصية بقرية نزالي جنوب التابعة للمحافظة بتكلفة إجمالية تبلغ 7 ملايين جنيه.
وأضاف السكرتير العام - في تصريح له اليوم الاثنين - أن النفق سيكون بطول 40 مترا، وتم إدراج إنشائه ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2016 2017، مضيفا أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ المشروع وفقا للبرنامج الزمني المحدد مع الأخذ في الاعتبار العمل على تيسير حركة المرور بموقع المشروع خلال مراحل التنفيذ وعدم إحداث أية حالة من حالات الارتباك أو الاختناق المروري بالمنطقة خلال فترة التنفيذ.
من جانبه، صرح رئيس مركز ومدينة القوصية بدري محمد بدري بأن المشروع تم بناءً على مطلب شعبي من الأهالي لاحتياجهم لنفق أسفل السكة الحديد، مشيرًا إلي أنه تمت مخاطبة وزارة النقل للموافقة على اعتماد إنشاء النفق عند منطقة نزالي وتمت الموافقة على أن تتولى المحافظة تدبير الاعتماد المالي، وموافاة هيئة إدارة الكباري بالسكة الحديد بالرسومات العمومية والتفصيلية للنفق.
وأضاف أنه تم إسناد المشروع لإحدى شركات المقاولات لإجراء جميع الدراسات الهندسية والمقايسات والرسومات، لافتا إلى أنه من المقرر تنفيذ المشروع فعليًا خلال شهرين

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق