«شفاينشتاجر» أساسي في لقاء مانشستر وويستهام بـ«كأس الرابطة الإنجليزية»

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 12:22 م
«شفاينشتاجر» أساسي في لقاء مانشستر وويستهام بـ«كأس الرابطة الإنجليزية»

يبدو أن اللاعب الألماني باستيان شفاينشتايجر، لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في طريقه لتلقي الأنباء الرائعة من جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن اللاعب الألماني، الذي اعتزل اللعب الدولي مؤخرًا، سيتواجد في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي في مواجهة نادي ويستهام يونايتد في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين مساء اليوم الأربعاء على ملعب أولد ترافورد.

وكان مورينيو قد أخبر شفاينشتايجر بالبحث عن نادِ جديد من أجل الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وأرسله للتدريب مع الفريق الثاني، لكن اللاعب رفض الرحيل عن ملعب أولد ترافورد وقرَّر البقاء من أجل القتال لإنقاذ مسيرته.

وبالفعل نجح النمر الألماني في إثبات أحقيته للسبيشيال وان في الحصول على فرصة للمُشاركة، حيث كان على مقاعد البلاء في تعادل الشياطين الحُمر أمام الهامرز في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «1-1» يوم الأحد.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ32 عامًا كان قد ظهر لآخر مرة مع مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان جال في الفوز على نادي مانشستر سيتي بالديربي بهدف نظيف على ملعب الاتحاد في مارس الماضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة