بالفيديو.. «خُرم زعزوع» يثير سخرية النشطاء.. والوزير: هنسده

الخميس، 19 نوفمبر 2015 03:56 م
بالفيديو.. «خُرم زعزوع» يثير سخرية النشطاء.. والوزير: هنسده

أثارت التصريحات التي أدلى بها وزير السياحة، هشام زعزوع، خلال مؤتمر أخبار اليوم أمس الأربعاء، حالة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
وقال زعزوع أمس تعليقا على سوق السياحة البريطاني لمصر: «هناك اتصالات قوية معهم ولا أتحدث عن السياسة، والمثل بيقول خليك مع الكداب لباب الدار.. أنت زعلان من إيه وقلقان من إيه وأسدلك الخرم.. لكن عندما أعمل هذا ولا تستجيب يبقى أفضحك فى الإعلام وأقول إن ده سياسة، وأنت واخدنى سياحة لأهداف أخرى».
وعلق نشطاء على طريقة حديث الوزير، منتقدين توصيفه للأزمة الموجودة في السياحة حاليا، وأسبابها بـ«الخرم»، مؤكدين أنه كان يجب على زعزوع باعتباره مسؤلا عن قطاع مهم في مصر باختيار العبارات التي يتحدث بها.
ووصلت الانتقادات برامج «التوك شو»، حيث علق الإعلامي محمود سعد، على تصريحات زعزوع، خلال برنامج «آخر النهار»، المذاع على فضائية «النهار»، قائلا: «هو في وزير المفروض إنه بيتكلم أكتر من لغة، يقول خرم، وهنسده»، موضحا أن هذا الحديث غير مفهوم، وهو نفسه لا يعلم ماذا يحتاج، ولكنه يحاول تبرير تدنى الحركة السياحية لأسباب سياسية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق