الوحدات المحلية بكفر الشيخ تدفع بسيارات شفط مياه الأمطار(صور)

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 10:21 ص
الوحدات المحلية بكفر الشيخ تدفع بسيارات شفط مياه الأمطار(صور)
سمر القديرى‎

دفعت الوحدات المحلية بمحافظة كفر الشيخ،اليوم الجمعة، بعدد من السيارات لشفط مياه الأمطار، من شوارع المدن بعد سقوط أمطار غزيرة، حيث دفع مجلس مدينة دسوق، بعددًا من السيارات لشفط مياه الأمطار الراكدة من الشوارع الرئيسية والفرعية وكذلك شوارع القرى الرئيسية.

وأكد أسامة كامل، القائم بأعمال رئيس المركز والمدينة، أنه أعطى تعليمات لرؤساء الأحياء، بشفط المياه الراكدة التي خلفتها الأمطار حتى الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، وخاصة الشوارع الرئيسية.

أوضح أنه تم استدعاء جميع سيارات ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق وجميع العاملين والمشرفين والانتشار في جميع شوارع المدينة، مشددًا على ضرورة تواجد جميع المعدات والعاملين ورؤساء الأحياء والنواب بالشوارع على مدى الساعة ومتابعة مياه الأمطار الناتجة عن النوة الشتوية.

كما دفعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس برئاسة المهندس على عبد الستار، بعددًا من السيارات لشفط مياه الأمطار،وكلف عبد الستار، مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحى بتكثيف العمل ووضع جميع المعدات والعاملين في وضع الاستعداد التام والتواجد في الشوارع لمتابعة حالة الشارع أول بأول وإنهاء جميع المشاكل الناتجة عن تلك النوة الشتوية ومتابعة شبكات الصرف الصحى بالمدينة وصفايات المطر وتطهيرها أول بأول لعدم تواجد المياه بالشوارع.

من جانبه تواجد المهندس أشرف هيكل، رئيس مركز ومدينة بيلا، في الشوارع لمتابعة عمليات شفط مياه الأمطار،كما كلف رؤساء القرى بالتواجد في الشارع مع المواطنين بمعداتهم على مدى الساعة لرفع مياه الامطار ونظافة الشوارع لسهولة حركة المشاة بالقرى الام والتوابع.

وشدد المهندس طلعت عبد القادر، رئيس مركز ومدينة الحامول،على ضرورة رفع مياه الأمطار والاهتمام بالنظافة خارج اسوار المدارس والمعاهد الأزهرية والوحدات الصحية والمؤسسات الشبابية بكل قرية وفى حالة عدم وجود كساحات لرفع المياه بالقرى يتم الاستعانة بكساحات لرفع المياه بالإيجار فورًا.

وكلف المهندس سمير الغباشى، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، نوابه ورؤساء القرى بسرعة كسح مياه الأمطار من الشوارع والتواجد على مدار اليوم لمتابعة ما تنتج عنه الأمطار.

وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، قد شدد على رفع درجات الاستعداد لمواجهة سقوط الأمطار التى تشهدها المحافظة، مؤكدًا انه تم الانتهاء من صيانة وتطهير صفايات الأمطار وبالوعات وشبكات الصرف الصحي بالمحافظة، بمشاركة معدات الوحدات المحلية بالمراكز والمدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والإدارة العامة للنظافة والتجميل بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق