«الفولي» يفتتح منفذا للمنتجات الغذائية ومعرضا للمشغولات اليدوية

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 10:39 ص
«الفولي» يفتتح منفذا للمنتجات الغذائية ومعرضا للمشغولات اليدوية
الدكتور عصام فايد وزير الزراعة

افتتح الدكتور حسن الفولي مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، منفذا لبيع المنتجات والسلع الغذائية التي تنتجها مشاريع الإصلاح الزراعي بالمحافظات، من منتجات الألبان واللحوم والمربات والعسل والبقوليات، وذلك لتقديمها للعاملين بالهيئة والوزارة وجميع المواطنين بأسعار مخفضة تنافس مثيلاتها في الأسواق الأخرى، لتخفيف العبء عن كاهلهم والمساهمة في الحد من الغلاء.

ونظمت الهيئة العامة للإصلاح الزراعي أيضا معرضا دائما لبيع منتجات مراكز التدريب الخاصة بالإصلاح الزراعي في المحافظات بسعر التكلفة، حيث تشمل المنتجات مشغولات يدوية من الصوف الخالص، فضلا عن الأثاث المنزلي.

قال الفولي، إنه يتم تسويق جميع المنتجات الخاصة بالمنفذ أو بالمعرض بأسعار مخفضة، فضلا عن إتاحتها لجميع المواطنين وليس العاملين بالهيئة أو الوزارة فقط، وذلك لرفع العبء عن كاهلهم، مشيرا إلى أن منتجات مراكز التدريب التابعة للهيئة نجحت بشكل كبير في جذب الجمهور نظرا لجودة المنتجات وأسعارها المخفضة، وجه وزير الزراعة بضرورة مشاركة هذه المراكز بمنتجاتها في جميع المعارض الداخلية والخارجية.

وأوضح الفولي أن المشروعات الجديدة بديوان هيئة الإصلاح الزراعي، شملت أيضا إعادة افتتاح حضانة للأطفال من أبناء العاملين بالهيئة، والتي تم تطويرها وتجديدها بالجهود الذاتية، بعد أكثر من 30 عاما لم تشهد خلالها أي تطوير، حيث تم مؤخرا تدريب العاملين بها بالتنسيق مع كلية رياض الأطفال، وتم وضع خريطة عمل لرفع كفاءة الأطفال من الناحية التعليمية وإدارة السلوك العام بها.

كان وزير الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور عصام فايد، أناب الفولي في افتتاح عدد من المشروعات الخدمية المنفذة بديوان الهيئة، وذلك لخدمة العاملين بها والتيسير عليهم ورفع العبء عن كاهلهم.

وقال وزير الزراعة إن تلك المشروعات تأتي استمرارا لخطة الوزارة في التطوير ورفع الأداء، بما يعد إضافة للاقتصاد القومي المصري، وتأكيدا على دور الوزارة الخدمي ورعاية العاملين بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة