«بهزاد»: العلاقات بين مصر والإمارات الأكثر استهدافًا من «الإخوان»

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 03:01 م
«بهزاد»: العلاقات بين مصر والإمارات الأكثر استهدافًا من «الإخوان»
شيريهان المنيري

يرى مدير إدارة الملكية الفكرية باقتصادية دبي، إبراهيم بهزاد، أن الزيارات المُتبادلة مؤخرًا بين قادة دولتي مصر والإمارات، تؤكد على أهمية تعزيز العلاقات التاريخية بين البلدين، موضحًا أنها علاقات طالما اعتمدت على مبادئ الإخوة الراسخة، واستمرار التعاون والتنسيق حول مختلف القضايا.

وأشار "بهزاد" إلى أن زيارة ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى القاهرة قُبيل ما سُمى إعلاميًا بثورة "11/11"، والتي وصفها بالثورة المزعومة؛ جاءت في وقت ازدادت فيه الحملات المُغرضة ضد مصر، وأيضًا للتأكيد على متانة وقوة العلاقات بين مصر والإمارات، ومدى الثقة التامة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، استقرار الأوضاع في مصر.

وقال لبوابة "صوت الأمة": "من شأن الزيارة الحالية للرئيس السيسي، تعزيز وتوطيد تلك العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين، والتي كانت ولازالت أكثر العلاقات العربية التي حاولت جماعة الإخوان وغيرهم من المغرضين استهدافها.. فقد كانت مصر أو الإمارات طرفًا دائم لتلك الحملات المغرضة والأجندات الخبيثة، ولكن مع كل الأحداث التي مرت ازدادت العلاقات بين البلدين قوة وأصبحت أكثر رسوخًا ما بين مصر والإمارات؛ بل إنها أكبر بكثير مما يُكتب وأقوى مما يحاول البعض تشويهه".

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد وصل دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس الخميس، في زيارة تمتد ليومين، للمُشاركة في احتفالات الإمارات باليوم الوطني الـ 45"، ولقاء ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وحاكم دبب، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

أنا واخويا على ابن عمي

أنا واخويا على ابن عمي

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 04:06 م