لو ما عندكيش نمش ممكن تعمليه في 3 خطوات.. تعرفي عليها

الإثنين، 05 ديسمبر 2016 06:10 ص
لو ما عندكيش نمش ممكن تعمليه في 3 خطوات.. تعرفي عليها

يعد القليل من النمش على الأنف وسيلة لتغيير المظهر، يكسب البعض مظهراً جذاباً، فتتمنى بعض الفتيات أن يصبح لديها نمش لتكون أكثر جاذبية، والآن أصبح بإمكانها أن تحقق تلك الرغبة الآن باستخدام المكياج، بعد أن أصبح الـ" fake freckles"، أغرب صيحات الموضة الأن، ولمن ترغب فى أن تظهر بالنمش يمكنك وضعه فى ثلاث خطوات .

1- أولا ضعى مكياجك المعتاد، إن كنتى تستخدمى كريم الأساس أو غيره فواصلى مكياجك لنهايته، ومن ثم ضعى الكحل على أماكن متفرقة بالأنف والوجنتين " الخدين" على شكل نقط عشوائية وخفيفة ولا تستخدم الكحل السائل لأنه يبدو بشكل غير طبيعى.

2- ويمكنك وضع المزيد من الكحل للحصول على مظهر أكثر دراماتيكية، أو أقل لإلقاء نظرة خفية، كما يمكنك وضعه على الكتفين والرقبة إذا كان لديك رغبة فى ذلك.

3- استخدم فرشاة التجميل أو الاسفنجة لجعل النمش خفيف، وكى لا تفرك أو تشوه النمش اضغط على الاسفنجة بلطف وهذا سوف يساعد على نظرة أكثر طبيعية، ولكن ليس قليلاً وإلا ستختفى، وعليك أن تتذكر أن النمش الطبيعى يختلف فى الشكل والحجم والظل، وبالتالى عليك الضغط على البعض قليلاً، حتى يختلف المظهر.

4- استمتعِ بمظهرك مع النمش، وعند الانتهاء من مناسبتك يمكنك إزالة النمش باستخدام مزيل المكياج، بوضح قطرتى ماء على كرة من القطن، ويمسح وجهك بلطف، وإن كنتِ تستخدمى كحل مضاد للماء يمكنك إزالة النمش باستخدام زيت جوز الهند.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة