سمير صبري يحتفل بسمراء النيل على إذاعة الأغاني

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 02:15 ص
سمير صبري يحتفل بسمراء النيل على إذاعة الأغاني
منال محمود

انفردت إذاعة الأغاني بالإذاعة المصرية، في أولى تسجيلات برنامج "نجوم وأنغام" الذي يقدمه النجم سمير صبري، بتسجيل أولى حلقاته مع الفنانة مديحه يسري، الذي عبرت عن شكرها وتقديرها لأسرة البرنامج وسعادتها بمشاركة مستمعي إذاعة الأغاني في الاحتفال معها بعيد ميلادها.

وقالت سمراء النيل مديحه يسري، خلال لقائها بالبرنامج «كانت بدايتي في السينما مع الموسيقار محمد عبد الوهاب في أغنية "بلاش تبوسني في عنيا" خلال فيلم "ممنوع الحب" ثم مشاركتي مع الموسيقار فريد الأطرش في فيلم "شهر العسل" وتوالت سرد ذكرياتها، ومشوارها الفني وجانب من حياتها الشخصية».

واختتمت الفنانة لقائها مع البرنامج بالتعبير عن حبها لمصر، وتفاؤلها بالمستقبل مطمئنة مستمعيها وعشاقها عن صحتها، معبرةً عن تقديرها لتهنئة محبيها لها بعيد ميلادها، قائلة: «أنا بشكر كل اللي اتصلوا بيا من كل أنحاء العالم وبشكر زيارتكم»، موجهة حديثها إلى الفنان "سمير صبري" قائلة: «أنا سعيدة جدًا إني شوفتك النهارده وقولنا هذا الحديث الطويل الجميل عشان الجمهور يعرف ايه الصدقات اللي موجودة، دائمًا صدقات زمان جميلة زي ما هي وأكثر».

جدير بالذكر أن مديحه يسري، قدمت ما يقرب من 90 عملًا سينمائيًا و13 تليفزيونيًا، على مدار مسيرتها الفنية، وتزوجت من كلًا من «الفنان محمد فوزي، الفنان محمد أمين، الفنان أحمد سالم، والشيخ إبراهيم سلامة»، وأعلنت اعتزالها عن التمثيل عام 2012.

«نجوم وأنغام» برنامج أسبوعي من تقديم النجم سمير صبري، ويساعد في الإعداد سيد عبد العزيز، ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرًا.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق