حجز دعوى نفقة زوجة إبراهيم سعيد للحكم في 29 ديسمبر

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 12:08 م
حجز دعوى نفقة زوجة إبراهيم سعيد للحكم في 29 ديسمبر
إبراهيم سعيد
مني فوزي

قضت محكمة أسرة المعادي، بحجز دعوى نفقة الصغير المقامة من ابتسام كامل، الشهيرة بـ «شهد عبد الله»، زوجة ﻻعب الزمالك والأهلي السابق إبراهيم سعيد، للحكم في جلسة 29 ديسمبر الجاري، وحضر هيثم حمد الله، محامي زوجة اللاعب، جلسة اليوم، وطلب حجز دعوى نفقة «آدم»، نجل موكلته، للحكم وصمم على طلبه.

يذكر أن محكمة أسرة المعادي استمعت إلى أقوال شاهدي ﻻعب الزمالك والأهلي السابق، إبراهيم سعيد، خلال التحقيق الذي أجرته للوقوف على حجم ثروة اللاعب ومدى يسار حاله لتحديد نفقة نجله «آدم» الشهرية، وأقر الشاهد الأول الذي حضر برفقة أحمد المغربي، محامي إبراهيم سعيد، أن اللاعب ليس لديه أي ممتلكات، وأن فيلا السلمانية وشقة مدينة نصر ملك لوالدته، أما شقة المعادي فهي ملك لـ«سعيد»، وكانت محلا لشقة الزوجية، أما السيارتان فبحوزة زوجته المدعوة شهد عبد الله الآن.

وعن تقاضى ﻻعب منتخب مصر السابق مبلغ 80 ألف دوﻻر جنيه نظير مشاركته فى برنامج «الرقص مع المشاهير»، أكد الشاهد خلال جلسة التحقيقات أن هذا الرقم مبالغ فيه، وأن اللاعب لم يتقاض هذا المبلغ، وأن الأمر بدأ عندما تلقى دعوة لزيارة لبنان، نافيا تقاضيه مبلغ 150 ألف جنيه مقابل برنامج «المشاغب».

وأضاف أن برنامج «المشاغب» فشل بسبب زوجة «سعيد»، وأن معظم النجوم الذين استضافهم اللاعب خلال حلقات البرنامج جاءت مجاملة له إلا القليل منهم، مؤكدا أن اللاعب الآن ليس لديه دخل ثابت ويعيش على ما يتقاضاه نظير ظهوره في البرامج التليفزيونية من حين لآخر.

ونفى الشاهد أن إبراهيم سعيد كان شريكا في نادي جولدي، قائلا إن «حديث اللاعب عن شراكته في النادي كان من قبيل الدعاية للنادي، وإنه ﻻ توجد أي أوراق رسمية تثبت شراكة ﻻعب منتخب مصر السابق في نادي جولدي»، فيما أقر الشاهد الثانى بأن دخل إبراهيم سعيد تأثر نتيجة تركه لنادى جولدى، وأنه يتولى الإنفاق على أوﻻده من زيجتيه السابقتين، وأن معظم البرامح التى قدمها كانت من قبيل المجاملة للفنانين من أصدقائه.

كما استمعت المحكمة إلى أقوال شاهدي زوجة ﻻعب منتخب مصر السابق، وأقرا في التحقيقات أن دخل اللاعب الشهرى يتراوح بين 60 و70 ألف جنيه، وأنه يمتلك فيلا وشقتين فى مدينة نصر والمعادى، ولديه وديعة بنكية بقيمة 3 ملايين جنيه باسم والدته، كما أكدا للمحكمة أن أجره فى برنامج "الرقص مع المشاهير" كان 80 ألف دوﻻر، وأنه تحصل على 150 ألف دوﻻر نظير تقديمه لبرنامج «المشاغب»، علاوة على امتلاكه سيارتين ماركة «مينى كوبر» و«b.m.w» وشراكته في نادىي جولدي الرياضي بنسبة 30%.

وقدم هيثم حمد الله، دفاع زوجة اللاعب، حافظة مستندات تحوى التحري الذى يثبت أن اللاعب يعمل بالمكتب الإداري لنادى جولدى، وصورة من عقده مع النادى الأهلى ومثبت فيه تقاضيه 600 ألف جنيه نظير لعبه له، وكذلك عقده مع نادى الزمالك بقيمة 2 مليون و520 ألف جنيه وما يثبت حصوله من نادى اﻹسماعيلى على 2 مليون و150 ألف جنيه نظير لعبه له، إضافة إلى مستندات تفيد بتقاضيه 400 ألف جنيه كمكافأة نظير مشاركته مع المنتخب المصرى.

وطلب "حمد الله" من المحكمة التصريح له بمخاطبة اتحاد الكرة المصرى لتقديم عقود احتراف اللاعب بتركيا وإنجلترا، ولفت إلى أن "سعيد" سبق وأن فرض على نفسه أن يؤدى مبلغ 8500 جنيه كنفقة شهرية لبناته من زيجات سابق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة