تقارير تؤكد فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية

الثلاثاء، 06 ديسمبر 2016 03:26 م
تقارير تؤكد فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية

أكدت العديد من التقارير الإسبانية، أن اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، توج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 على حساب منافسه التقليدي ليونيل ميسي.

ورجح فوز رونالدو، ببطولتي دوري الأبطال، وكأس أمم أوروبا، كفته، على حساب ليونيل ميسي، الذي جمع بين بطولتي الدوري والكأس في إسبانيا بجانب وصافة كوبا أميركا المئوية.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، إن رونالدو، تلقى خبرا سارا من مصادر مقربة تؤكد فوزه بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه وأن مجلة فرانس فوتبول ستعلن الإثنين المقبل 12 ديسمبر عن الفائز بالجائزة.

وينتظر أن يعقد صاروخ ماديرا مقابلة مطولة، الخميس المقبل، مع مبعوثين من مجلة فرانس فوتبول، في العاصمة الإسبانية مدريد، لينشر الثلاثاء المقبل عقب الإعلان عن تتويجه بشكل رسمي.

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن رونالدو يستعد لالتقاط الصور التذكارية المنتظر أن يتم نشرها في غلاف المجلة الفرنسية فرانس فوتبول في عددها المقبل يوم الثلاثاء.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، وأنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، أمامهم صراع آخر على لقب جائزة الأفضل، والتي تقدم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعب الأفضل في العالم لعام 2016.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق