«السيتيزينز» يغري المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز للانتقال لصفوفه

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 01:12 م
«السيتيزينز» يغري المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز للانتقال لصفوفه

ذكرت صحيفة «ديلي ميرور»، أن نادي مانشستر سيتي عرض راتبا خياليا على أليكسيس سانشيز نجم أرسنال من أجل إقناعه بالانضمام لصفوفه في الفترة القادمة.

ومازال الغموض يُسيطر على مستقبل نجم أرسنال "بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده أكثر من مرة، بسبب إصراره على ضرورة الحصول على زيادة كبيرة في راتبه الأسبوع الذي لا يتجاوز الـ130.000 جنيه إسترليني.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميرور»، فإن وكيل أعمال اللاعب الشيلي بطل كوبا أمريكا في آخر نسختين، تلقى عرضًا لا يُقاوم من أحد أندية دوري السوبر الصيني، بموجبه سيحصل صاحب الـ27 عامًا على راتب أسبوعي قيمته 400.000 جنيه إسترليني، إذا قرر مغادرة مدفعجية شمال لندن.

وجاءت هذه الأنباء بعد تصريحات مدرب أرسنال "آرسن فينجر"، التي دعا خلالها مهاجمه التشيلي للتنازل عن شروطه التعجيزية، لغلق ملف تجديد عقده، ونفس الأمر بالنسبة للنجم الألماني «مسعود أوزيل»، الذي لم يوقع هو الآخر على عقده الجديد حتى الآن.

وأنضم سانشيز إلى أرسنال عام 2014 قادمًا من برشلونة مقابل أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني، ومنذ يومه الأول في قلعة الإمارات، وهو يؤدي بشكل أكثر من رائع، والآن أصبح في سجله 55 هدفًا من مشاركته في 114 مباراة في كل البطولات، منهم 13 هدفًا هذا الموسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق