قوات الحشد الشعبي العراقية تحرر ثلاث قرى من داعش

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 06:32 م
قوات الحشد الشعبي العراقية تحرر ثلاث قرى من داعش

تمكنت قوات "الحشد الشعبي" بالمحور الغربي من السيطرة على قرى"هزيميه الشمالية والتركمانية الشمالية وعبطة الجنوبية باتجاه "تل عبطة" غرب الخط الاستراتيجي جنوب تلعفر بمحافظة نينوي شمالي العراق.

وقال قائد عمليات "قادمون يانينوى" الفريق عبد الأمير رشيد يارالله - في بيان صحفي للعمليات العسكرية اليوم الأربعاء، إن قوات الحشد تمكنت من تحرير القري الثلاث من قبضة تنظيم(داعش) الإرهابي وتطويق ناحية "تل عبطة" من جميع الجهات.

وفي المحور الجنوب الغربي واصلت قوات الشرطة الاتحادية عمليات التفتيش وتطهير المباني والطرق من العبوات الناسفة، كما استمرت قوات الفرقة المدرعة التاسعة واللواء الثالث الفرقة الأولى بالجيش في التوغل بمحور الجنوب الشرقي للساحل الأيسر في أحياء الانتصار وجديدة المفتي والسلام ويونس السبعاوي وفلسطين بمدينة الموصل وتطهير الطرق والمباني.


على صعيد آخر، انفجرت سيارة مفخخة كانت متوقفة في منطقة الشرطة الرابعةالشهداء جنوبي بغداد، مما أسفر عن إصابة 8 مدنيين عراقيين بجراح.

وقال الناطق باسم قيادة "عمليات بغداد" العميد سعد معن، في تصريح صحفي مساء اليوم،إن اعتداء إرهابيا بسيارة مفخخة وقع في حي الشهداء القريب من منطقة البياع جنوبي بغداد، تسبب في إصابة المدنيين الثمانية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة