لقاء مفتوح لنقابة المهندسين بالإسكندرية مع «إسكندرية للبترول» (صور)

السبت، 10 ديسمبر 2016 09:52 م
لقاء مفتوح لنقابة المهندسين بالإسكندرية مع «إسكندرية للبترول» (صور)
: أحمد مرجان

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم السبت، لقاء مفتوح مع المهندسين العاملين بشركة "إسكندرية للبترول"، داخل نادي المهندسين بـ"سابا باشا".


وأكدت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، علي أن الهدف الأول من هذا اللقاء هوالتواصل مع المهندسين والرد على أسئلتهم واستفساراتهم، بالإضافة إلى التعريف بالنقابة وما تقدمه من خدمات مختلفة لأعضائها، منوهة علي ضرورة مشاركة المهندسين في مختلف الفعاليات التي تقوم بها النقابة.


وأوضحت شلبي، أن النقابة تسعي دائمًا لخلق سبل تعاون جديدة مع الهيئات والشركات المختلفة بالإسكندرية، مما يصب في الصالح العام للمهندس، وللمجتمع ككل.


وفي كلمته، توجه المهندس نبيل عفيفي، رئيس مجلس إدارة شركة إسكندرية للبترول، بخالص الشكر والتقدير لنقابة المهندسين بالإسكندرية لما تقوم به من جهود واضحة لخدمة أعضائها، مشيرًا إلى أهمية العمل على تأهيل المهندسين من خلال الدورات التدريبية المختلفة، والتي تساعد على مواكبة التطورات التي تحدث بسوق العمل.


وخلال اللقاء تم تقديم عرض تقديمي لأعمال التطوير التي تمت داخل نادي المهندسين بالإسكندرية، كما تم تكريم عدد من المهندسين المتميزين بالشركة، بالإضافة إلى تقديم درع النقابة إلي رئيس الشركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق