إيمان عز الدين تعلن انسحابها من «المحور»

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 11:07 م
إيمان عز الدين تعلن انسحابها من «المحور»
الإعلامية إيمان عز الدين
حسن شرف

أعلنت الإعلامية إيمان عز الدين انسحابها من قناة المحور، الإثنين، نظرا لعدم التزام إدارة القناة ببنود التعاقد المبرم بين الطرفين من حيث مساحة الظهور وعدد الأيام، بالإضافة إلى الامتناع عن سداد مستحقاتها المالية.
وكانت إيمان عز الدين تعاقدت مع قناة المحور فى شهر يوليو الماضي لمدة عام.
وقدمت "عز الدين" العديد من البرامج الناجحة التي حققت نسب مشاهدة ومصداقية عالية لدى المشاهد المصري؛ نظرا لما تتمتع به من صدق ووطنية وإحساس بالواقع المصري بكل جوانبه وعلى مختلف مستوياته السياسية والاجتماعية والاقتصادية، ومنها برنامج (صباح أون) على شاشة "أون تي في" وحصل البرنامج فى هذا الوقت على العديد من التكريمات كأفضل تغطية إعلامية على مستوى البرامج الصباحية فى مصر والوطن العربي.
وقدمت برنامج (الشعب يريد) ثم برنامج (بصراحة) على شاشة قناة التحرير، ثم برنامج (مفتاح الحياة) على شاشة قناة الحياة، وهو برنامج اجتماعي سياسي، وحقق تماسا مباشرا مع الشارع المصري حتى استحق التكريم من (اتحاد الإعلاميين العرب) كأفضل توك شو اجتماعى فى مصر، وأخيرًا كان برنامج (٩٠ دقيقة) على شاشة المحور.
وأفادت بعض المصادر المقربة من الإعلامية إيمان عز الدين تلقيها العديد من العروض فى قنوات مصرية وعربية إلا أنها لم تحدد وجهتها القادمة بِعد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق