«رينو فلوانس» سيارة الأحلام الهابطة في السوق المحلي (صور)

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 04:30 م
«رينو فلوانس» سيارة الأحلام الهابطة في السوق المحلي (صور)
أحمد إلياس

تمتاز السيارة «رينو فلوانس» بالبساطة في التصميم والخطوط الجانبية الديناميكية، وإمكانية طرحها بعدة ألوان مختلفة، بالإضافة إلى اقتصاديتها في استهلاك الوقود.

ويأتي تصميم السيارة من الداخل بمستوى راقي من الراحة، مع إدخال العديد من وسائل التكنولوجيا والترفيه، وأنظمة الأمن والسلامة، ومحرك السيارة مجهز بأربع أسطوانات 1.6 لتر، وبقوة قدرها 115 حصانا وسعة 1600 سي سي، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من خمس سرعات، كما أن محرك السيارة يتميز بقوة دفع أمامي، و4 سلندر، ويمكنها التسارع من صفر إلى 100 كيلو في غضون 13 ثانية، وتستهلك 6 لترات لكل 100 كيلو ساعة.

وتحتوى السيارة على نظام ABS لمنع انزلاق الفرامل، ونظام BAS المساعد لفرملة الطوارئ، ونظام EBD لتوزيع قوة الفرامل على العجلات الأربع، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وأحزمة أمان بثلاث نقاط تثبيت، ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال في الخلف.

ويدخل على السيارة نظام إيموبيليزر للحماية من السرقة، بالإضافة إلى نظام مثبت سرعة، وكمبيوتر رحلات، وفوانيس ضباب أمامية، كما يمكن طي المرايات كهربائيا، ومصابيح أمامية حساسة للإضاءة تحمل بخاصية LED، وفتحة سقف كهربائية، وعجلة القيادة بالسيارة تحتوي على نظام التحكم في وظائف الراديو، كما أن مساحات الزجاج بها حساسات للمطر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة