الحجز على أرصدة الزمالك.. صداع في القلعة البيضاء (تقرير)

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 03:03 م
الحجز على أرصدة الزمالك.. صداع في القلعة البيضاء (تقرير)
رامي بركات

أصبحت أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك، في البنوك تمثل صداعا رهيبا للمجلس الأبيض، في ظل حاجة الفريق الأول للتدعيم المستمر في صفوفه، إضافة إلى المستحقات المادية لجميع اللاعبين.

ويعاني الزمالك، بشدة من أزمة مالية طاحنة تهدد مسيرة الفريق الأول بالقلعة البيضاء، بعدما تمسك ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، بمعاداة مرتضى منصور، رئيس النادي الحالي، عن طريق الحجز على الأرصدة في البنوك، وهو ما فجر بركان الغضب بالقلعة البيضاء، في ظل وجود مستحقات متراكمة لبعض اللاعبين الأجانب القدامى، أبرزهم البرازيلي ريكاردو.

وتستعرض بوابة «صوت الأمة» أهم النتائج التي ترتبت على أزمة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك، في السطور التالية:

- التجديد للاعبين
تلقي أزمة الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك بظلالها على التجديد للاعبين، حيث لم يستطع المجلس برئاسة مرتضى منصور، الانتهاء من التجديد لعدد كبير من اللاعبين، أبرزهم «باسم مرسي وجنش» بسبب الأزمة المالية في الوقت الحالي.

- ريكاردو
قام البرازيلي "ريكاردو" لاعب الزمالك السابق، بتصعيد شكواه ضد القلعة البيضاء للجنة التظلمات في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وهو ما يهدد بفقد الفريق الأول للعديد من النقاط بالدوري.

- استاد الزمالك
أكد مصدر مسئول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لبوابة «صوت الأمة»، أن الحجز على الأرصدة في البنوك تسبب في التأخر باتخاذ قرارات جادة بشأن إنشاء استاد عالمي للزمالك في الفترة القادمة، مشددًا على أن بعض المستثمرين يتراجعون عن المساهمة في المشروع رغم الإتفاق في البداية معهم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م