نيرمين ماهر تاجرة أعضاء في «الكيت»

الخميس، 15 ديسمبر 2016 09:43 ص
نيرمين ماهر تاجرة أعضاء في «الكيت»

تطل الفنانة نرمين ماهر على جمهورها خلال أحداث فيلمها الجديد «الكيت» في أحد أدوار الشر، حيث تجسد شخصية إحدى سيدات المجتمع التي تفتقد للقيم والمبادئ، وتسلك كل الطرق غير المشروعة لتحقيق أهدافها، كما تشارك الفنان أحمد بدير خلال أحداث الفيلم في عملية الاتجار بالأعضاء البشرية.

وعبرت نرمين ماهر عن سعادتها بالتعاون مع مجموعة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي بالمشاركة في أحداث الفيلم الذي تعتبره إطلالة متميزة لها في عالم السينما بأحد الأدوار الصعبة، لافتة إلى أن الفيلم يلقي الضوء على عدد من القضايا المهمة في المجتمع وخطورة الفساد وأهمية التصدي له بشتى صوره.

وأضافت نرمين: «تطلب الدور مني جهدا كبيرا، وخاصة أنني أجسد خلال أحداثه أحد أدوار الشر البعيدة تماما عن شخصيتي الحقيقية»، مؤكدة حرصها على التنوع في اختياراتها الفنية والمشاركة في أعمال هادفة.

«الكيت» تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي - أكشن حول عدد من القضايا المهمة في المجتمع، وبصفة خاصة الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا، كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء.

كما يتطرق العمل إلى الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال، ويطرح الفيلم تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلي رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة، وذلك في إطار درامي مشوق.

من جهة أخرى، نوهت نرمين إلي أنها انتهت أيضا من تصوير مشاهدها في فيلم «عمارة رشدي» مع كل من حسن عيد ومدحت تيخة.

وعن أعمالها الدرامية، أشارت نرمين إلى أنها تقرأ أكثر من نص درامي تلقت عروضا للمشاركة فيها، لافتة إلى أنها ستحسم أمر مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على العمل الجديد وإتمام عملية التعاقد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق