ميرفت أمين ويسرا اللوزي تراهنان على «ممنوع الاقتراب والتصوير»

الأحد، 18 ديسمبر 2016 09:44 ص
ميرفت أمين ويسرا اللوزي تراهنان على «ممنوع الاقتراب والتصوير»

أثنت النجمتان ميرفت أمين ويسرا اللوزي على السيناريو الخاص بفيلمهما الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير"،وأعربتا عن ثقتهما في تنفيذ الفيلم في أبهى صورة ممكنة وقدرته على المنافسة بقوة على شباك التذاكر عند طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وعبرت النجمة ميرفت أمين عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير" في اطلالة جديدة ومختلفة بالنسبة لها في عالم السينما، لافتة إلى أنه تم الاتفاق على جميع الترتيبات الخاصة بعملية التصوير، ويتم حاليا إنهاء الترتيبات الخاصة ببدء أول مشاهد الفيلم.

وأضافت: أحرص دائما على التدقيق في اختياراتي الفنية،وعندما قرأت تفاصيل دوري في الفيلم، تحمست للغاية للمشاركة فيه،وخاصة أن المؤلف والمخرج روماني سعد قام بصياغة الشخصيات ببراعة فائقة إلي جانب إصرار مجموعة "ميامي" على إتمام التعاقد معي للمشاركة في العمل الذي أعتبره أحد الأفلام المهمة التي ستنافس بقوة على شباك التذاكر عند طرحه في دور العرض السينمائي.

من جانبها، وصفت يسرا اللوزي،مشاركتها في فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» بأنها محطة مهمة بالنسبة لها في مشوارها في عالم السينما،مؤكدة حرصها على التنوع والاختلاف والتدقيق في الأدوار التي تجسدها في السينما والتليفزيون.

وأضافت «لم أتردد في الموافقة على المشاركة في العمل بعد قراءة تفاصيل الدور الذي أجسده خلال أحداث الفيلم،والذي أعتبره من أفضل الأدوار لي في عالم السينما، وسعدت كثيرا بالتعاون للمرة الأولى مع مجموعة "ميامي" للإنتاج السينمائي التي تسعى جاهدة لإخراج العمل في أبهى صورة ممكنة بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لعملية التصوير».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق