مها قدرى: وصلت بـ«يا ناسينى» للعالمية.. و«انكرنى» مفاجأة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 12:23 م
مها قدرى: وصلت بـ«يا ناسينى» للعالمية.. و«انكرنى» مفاجأة


أعربت المطربة الشابة مها قدرى عن سعادتها بالنجاح الذى حققته أغنيتها الجديدة «يا ناسينى»، ألحان وتوزيع الدكتور أحمد جبالى، كلمات محمد برازيلى، التى طرحتها مؤخرا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك». مها قالت: على الرغم من عدم تحمس شركات التسويق للأغنية فى البداية، فإنها لاقت نجاحا واسعا فور عرضها على صفحتى الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» فى عيد ميلادى الـ26، وبعد طرح عدد من مقاطع الفيديو بصوتى، وصلتنى ردود أفعال واسعة من دول عربية وأجنبية عدة وصلت إلى 13 دولة. وأضافت قدرى أنها اختارت الطريق الأصعب فى المجال الفنى، وهو طريق الاعتماد على نفسها متسلحة بموهبتها التى ظهرت فى الأغنية السابقة، دون الاعتماد على المشاركة فى برامج المسابقات الغنائية، أو اللجوء إلى شركات الإنتاج لتخضع إلى شروطها وظروفها، خاصة أن شهرة البرامج وقتية تزول مع انتهاء البرنامج- على حد قولها. وأكدت المطربة الشابة أن شركات الإنتاج الآن تبحث عن المطرب القادم بجمهوره، حتى تضمن نجاح الأغنية أو الألبوم الخاص به.

وأضافت المطربة- المشهورة بتشجيعها لنادى الزمالك- أنها تلقت عرضا من المطرب ياسر برازيلى للاشتراك معه فى تقديم أغنية جديدة للنادى الأهلى، إلا أنها لم توافق حتى الآن. واختتمت مها قدرى حديثها بأنها بصدد تجهيز أغنية جديدة تحمل عنوان «انكرنى» وهى من تأليفها، مؤكدة أنها تقدم فكرة جديدة ومختلفة لم تُقدم من قبل، على الرغم أنها قصة واقعية مرت بها معظم البنات.

مها حاليا تبحث عن ملحن وموزع متميز حتى تنجح الأغنية فى إقناع شركات التسويق بالتعاون معها، من أجل طرح العمل فى يناير من العام المقبل.

مها قدرى لمعت من خلال تفاعلها مع جمهور نادى الزمالك بتقديمها عددا من الأغنيات، باعتبارها واحدة من أعضاء الأولتراس، قبل أن تتحول إلى مشجعة عادية، تخلت عن عصبيتها الكروية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق