تعرفي على الزي المناسب لو عندك مقابلة عمل (صور)

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 04:36 ص
تعرفي على الزي المناسب لو عندك مقابلة عمل (صور)

لكل فتاة تستعد لانترفيو يؤهلها اجتيازه للعمل تخيرى المظهر المناسب الذى يعينك على اجتياز الانترفيو بدرجة كبيرة، حيث لا يعتمد اجتياز اختبار العمل على مؤهلات الشخص الدراسية فقط، أو مهاراته فيما يتعلق بمجال العمل فالمظهر يحمل عامل كبير فى اجتيازه الاختبارات المختلفة وكذلك لغة الجسد من تعبيرات الوجه، وإشارات اليد، وللتغلب على حيرة اختيار اللبس المناسب نقدم لكِ 3 قطع مختلفة تساعدك على الظهور بإطلالة مميزة .

ويمكنك الذهاب لإجراء انتر فيو وأنتِ ترتدين جيب رمادى داكن، مع بليزر درجته لونه الرمادية أفتح فى اللون، وأسفله بلوزة بيضاء لتعطى إشراقة للطقم، وهنا تناسبك شنطة سوداء وحذاء أسود أو رمادى حسب رغبتك .

وإن كنتِ ليس من هواة الجيب يمكنك ارتداء بنطلون قماش أسود، ومعه بلوزة أرضيتها بيضاء وبها نقوش رمادى تميل للون الأسود وعليها بليزر أسود أيضاً، وفى هذه الحالة يناسبك شنطة تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، على أن يكون الحذاء أسود .

وإن كنتِ لا تفضلين ارتداء بليزر، يمكنك ارتداء بنطلون بنى "كافيه"، ومعه بلوزة بيج فاتح عنقها يحمل نفس لون البنطلون، وهنا يمكنك ارتداء حذاء وحقيبة بدرجة من درجات البيج أو البنيات المختلفة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق