6 خطوات للزواج من مليونير.. تعرفي عليها

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 05:24 ص
6 خطوات للزواج من مليونير.. تعرفي عليها

"العنوسة" هي الشبح الذي يطارد كل فتاة، فكرة رسختها للأسف العادات والتقاليد. وبالتدريج أصبح هذا الموضوع الشغل الشاغل للعديد من الفتيات، بل وأيضاَ للعديد من الكتاب، بداية من كتاب "أنا عايزة أتجوز" للكاتبة غادة عبد العال وصولا بكتاب "علشان السنارة تغمز" للكاتبة أمل محمود.

وعلى الرغم من تفاقم موضوع "العنوسة"، إلا أن كثيراً من الفتيات لم يتنازلن عن متطلباتهم في الحصول على الأفضل والأغنى والأجمل بدون منازع. وبالتأكيد، مع ارتفاع سقف المتطلبات الحياتية، أصبح التهافت على عريس من طبقة عادية او متوسطة غير مجدي، وأصبح الهدف هو الحصول على عريس ميسور الحال، إن لم يكن "مليونيراً".

ولكن!! قبل أن تفكري في "المليونير"، تذكري أن المظهر هام جداً، حتى وإن وصل الأمر أن تقترضي، وتؤجري الملابس الغالية، المهم أن تظهري بمظهر يليق بسقف طموحاتك، وهى إيجاد عريس "مليونير".

ولذا إليك مجموعة من الأفكار التي تساعدك في الوصول الى هدفك:

- يجب الذهاب لصالون التجميل، اتبعى أجدد القصات والألوان، واهتمي ببشرتك بوضع الكثير من الكريمات المرطبة ولا تنسي تركيب الأظافر ذات الأشكال المميزة، فهو بالتأكيد لن ينجذب اليك وأنت ذات بشرة وأيد متشققة لا تختلفين عن بشرته في شيء.

- احرصي على ممارسة الرياضة، فهو لن ينجذب للجسم المترهل الغير متناسق المملوء وهو يشاهد كل يوم العديد من الفتيات الأغنياء الممشوقات القوام.

- اظهري بشكل مختلف، فابتعدي كل البعد عن الملابس التقليدية كارتداء "الجينز" الذي ترتديه كل بنات جيلك، واستبدليه بالملابس المميزة كارتداء الفراء وغيره من الملابس الغالية. ويمكنك تدبر موضوع الملابس عن طريق المواقع التي تبيع الملابس ذات الماركات الغالية المستعملة.

- ارتادي الأماكن التي يرتادها المشاهير، وبذلك يمكن أن "يلعب الحظ معك لعبته" وتقابلي هذا الشخص الغني في مطعم أو فندق مشهور. فالأغنياء يتواجدون في الأماكن الغالية فقط. ولكن تذكري، يمكن الاكتفاء بشرب القهوة لتجنب غسل الصحون ويصبح الأمر في غاية السوء.

- لتظهري أكثر ثقافة ومعرفه، تعلمي كلمات بلغات متعددة، كالفرنسية والإنجليزية وأسماء بعض الأكلات المختلفة والغريبة.

- لا تنسي وضع صور لك على "انستجرام" و"فيسبوك"، وتأكدي من انتقاء صورك بعناية.


 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق