وزير الرياضة يفتتح الفرع الاجتماعي للنادي المصري البورسعيدي

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 12:00 م
وزير الرياضة يفتتح الفرع الاجتماعي للنادي المصري البورسعيدي
خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة
نيرمين الزهار

افتتح خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، الفرع الاجتماعي الجديد للنادي المصري بمحافظة بورسعيد، يرأفقة رئيس النادي الدكتور سمير حلبية، وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بعد الانتهاء من إنشاء فرع النادي بالكامل.

وتفقد الوزير إنشاءات النادي المتمثلة في 4 ملاعب خماسية مزودة بالنجيل الصناعي، وأعمدة الإنارة الكاشفة، وملعب قانوني بالنجيل الطبيعي، وحمام سباحة تدريبي والمساحات الخضراء المخصصة للأسر والعائلات.

وقدم وزير الرياضة، التهنئة إلى مجلس إدارة النادي المصري على إنجاز الفرع الاجتماعي الجديد للنادي الذي يقع في قلب بورسعيد، ويتيح فرصة الممارسة الرياضية لكل أبناء بورسعيد، لافتًا أن النادي المصري انطلاقا من واجباته سيعمل على دعم كل أبناء المحافظة رياضيا، حيث سيبدأ في تنظيم دوري لطلاب المدارس ببورسعيد داخل الملاعب الجديدة بالنادي حسبما ذكر رئيس النادي.

وأكد «عبد العزيز» أهمية وجود فرع اجتماعي للنادى المصري الذي يعد أحد أعرق الأندية الشعبية بمصر، مشيدًا بتنوع الإنشاءات الموجودة بالفرع الجديد للنادي والتي تخدم مختلف الألعاب الرياضية، مشيرًا أن الوزارة ستقدم الدعم للنادي المصري لأداء مهامه.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق