تعرف على نتائج قرعة بطولة المنتخبات العربية لكرة السلة «رجال»

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:12 م
تعرف على نتائج قرعة بطولة المنتخبات العربية لكرة السلة «رجال»
محمد يحيى

أجرى الاتحاد المصري لكرة السلة، قرعة بطولة المُنتخبات العربية الثانية والعشرين لكرة السلة رجال، والتي تُقام على ملاعب الصالة المغطاة رقم (٢) باستاد القاهرة، خلال الفترة من ٣٠ ديسمبر ٢٠١٦ وحتى ٨ يناير٢٠١٧، حيث عقدت مراسم القرعة في فندق «نوفوتيل».

تلعب مصر مباراة الافتتاح مع البحرين، وذلك يوم الجمعة، الساعة ٦.٣٠ مساءً، بالصالة المغطاة رقم (٢) يسبقه حفل الافتتاح.

حضر مراسم القرعة الدكتور مجدي أبو فريخة، رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة ونائب رئيس الاتحاد العربي، والعميد عبد الله شلبى، المدير التنفيذي للاتحاد المصري، وحنفى أبو طالب، أمين عام الاتحاد العربي، وعوض سامي، مدير العلاقات العامة بالاتحاد العربي، وخالد القوصي، مدير البطولة، وأدار حفل القرعة العميد وائل لطفي، رئيس لجنة المسابقات والعلاقات العامة بالاتحاد المصري.

وقد وجه أبو فريخة، الشكر اللجنة المنظمة للبطولة على الإعداد الجيد والتجهيزات للبطولة، وموجه الشكر للمهندس خالد عبد العزيز، وزير الرياضة، على متابعته واهتمامه بالبطولة التي تضم لفيف من الأشقاء العرب، متمنينًا التوفيق للمنتخب المصري ولكل الفرق المشاركة، مشيرًا إلى أن البطولة فرصة متميزة لتلاقى اللاعبين العرب في منافسات قوية.

صرح عبد شلبي، المدير التنفيذي، بأن البطولة ستكون دوري من دور واحد ويلاقي الثالث في الدور الأول الفريق السادس، والفائز يلاقي الثاني، أما الرابع والخامس فيلتقي الفائز منهما مع أول الدور الأول، وذلك طبقًا لنظام الاتحاد الدولي في حالة وجود ٦ فرق.

يشارك في البطولة مصر والمغرب والجزائر والسعودية والإمارات والبحرين بعد اعتذار السودان وليبيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق