نشرة «التوك شو» الخدمية: استقرار أسعار الذهب والدولار.. و«الأرصاد» تحذر من طقس اليوم

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 12:31 م
نشرة «التوك شو» الخدمية: استقرار أسعار الذهب والدولار.. و«الأرصاد» تحذر من طقس اليوم
أية أشرف أبو النجا

حرصًا على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم بوابة «صوت الأمة» نشرة التوك شو الخدمية صباح اليوم الجمعة.

«الأرصاد» تحذر من طقس اليوم
أكد الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم يشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، لافتًا إلى إنه شديد البرودة ليلًا على السواحل الشمالية الغربية للبلاد.

وأضاف «عبدالعال»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح أون»، المُذاع على فضائية «ON LIVE»، أن الطقس غير مستقر على السواحل، خاصة مع نشاط للرياح، مشيرًا إلى احتمال سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية، وأمطار خفيفة على القاهرة حتى شمال الصعيد.

أسعار الدولار في البنوك
استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، اليوم الجمعة، وبلغ متوسط سعر صرف الدولار 18.0674 جنيه للشراء، و18.3817 جنيه للبيع.

ووفقًا لبنك الإسكندرية سجل متوسط سعر الدولار18.10 جنيه للشراء، و18.25 جنيه للبيع، بينما سجل سعر شراء الدولار في البنك الأهلي اليوناني 18.75 جنيه، وللبيع 19.30 جنيه وفي بنك كريدي أجريكول، سجل سعر الدولار 18.65 جنيه للشراء، و18.85 جنيه للبيع.

وسجل متوسط سعر الدولار 18.30 جنيه للشراء، و18.75 للبيع في البنك المصري لتنمية الصادرات، بينما في بنك التعمير والإسكان سجل متوسط سعر الدولار 18.10 جنيه للشراء، و18.35 جنيه للبيع، ووصل الدولار إلى 18.00 جنيه للشراء في البنك الأهلي المصري، و18.10 جنيه للبيع.

ووصل متوسط سعر الدولار إلى 18.00 جنيه للشراء، و18.26 للبيع في بنك مصر، بينما وصل سعر الدولار في بنك القاهرة إلى 18.00 جنيه للشراء، و18.26 جنيه للبيع، وفي المصرف المتحد وصل سعر الدولار إلى 18.00 جنيه للشراء، و18.20 جنيه للبيع، وسجل الدولار قيمة 17.95 جنيه للشراء، و18.10 للبيع في بنك فيصل.

استقرار أسعار الذهب
شهدت أسعار الذهب في الأسواق المصرية استقرارًا ملحوظًا، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الجمعة، وسجل متوسط سعر جرام الذهب عيار «21» 625 جنيهًا.

بينما سجل جرام الذهب عيار «24» سعر 714 جنيهًا، وسجل عيار «18» سعر536 جنيهًا.

وجاء سعر الجنيه الذهب 5.000 جنيهًا.

سيولة مرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، انسيابًا في حركة السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل بدء من المعادي وصولا إلى مناطق وسط القاهرة، وكذلك الأمر للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح، ومحور 26 يوليو أمام القادم من مناطق أكتوبر وفي طريقه إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان سيولة مرورية في حركة السيارات وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين.

وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر في الاتجاهين، للمتجه من مدينة نصروفى طريقه إلى رمسيس، ومن أعلى مسجد النور وفى طريقه إلى مناطق الجيزة، وكذلك الأمر بمناطق وسط المدينة بميدان التحرير، وصولا إلى كورنيش النيل والملك الصالح.

كما ظهر انسياب محدود في حركة السيارات أعلى الدائري المتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي وشهد شارع فيصل والهرم وكوبري عباس والجامعة وميدان النهضة كثافات متحركة وسط متابعة رجال المرور للسيارات.

وشهد كوبرى 15 مايو للمتجه من مناطق وسط البلد وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس انتظام فى حركة المركبات أعلى مناطق الزمالك وشهد ميدان مصطفى محمودانسياب فى حركة المركبات للقادم من شارع جامعة الدول حتى مطلع كوبرى 15 مايو فى ظل تواجد مروري.

فى حين تظهر بعض الكثافات المتقطعة بالطريق الدائري، مثل نفق السلام اتجاه القاهرة الجديدة ونزلة طريق مصر - الإسكندرية الزراعي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة